بؤ طريقه تفعيل الرد التلقائي على رسائل الواتس اب ( خطوات سهله )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه تفعيل الرد التلقائي على رسائل الواتس اب ( خطوات سهله )

تفعيل الرد التلقائي
تفعيل الرد التلقائي على رسائل الواتس اب

يعد الواتس اب من اهم البرامج وافضلها في التواصل الاجتماعي لم فيه من العديد من المميزات و توجد به ميزه جميله جدا وهي الرد التلقائيو ذلك لكي تتيح ان يتم الرد عن استفسار الاشخاص المتكرره دون اي جهد منك و تعد هذه الميزه من افضل الميزات على تطبيق الواتس اب وفي هذا الشرح سوف نقوم في الشرح لك في كيفيه ان تقوم في تفعيل ميزه الرد التلقائي بخطوات بسيطه جدا و كل ما عليك هو ان تقوم في تتبع هذه الخطوات البسيطه .

طريقه تفعيل الرد التلقائي على رسائل الواتس اب :

علما ان هذه الميزه فقط متوفره على تطبيق الواتس الاعمال و يمكنك تحميل هذا التطبيق من متجر google play حيث ان هذا التطبيق مختص لرجال الاعمال و تتيح لهم العديد من المميزات التي يحتاجونها لتسهيل من التواصل مع اقراد المجموعه او مع الزبائن .

اقراء ايضا : طريقه تفعيل ميزه الواتس اب (حذف الرسائل تلقائيا) بالصور.

كيفيه تفعيل الرد التلقائي على رسائل الواتس اب :


الخطوه الاولى : الذهاب الى الاعدادات .

ويمكنك ان تقوم في الذهاب الى الاعدادات وذلك من خلال ان تقوم في الضغط على الثلاث النقاط التي توجد على يسار الشاشه ومن ثم سوف تظهر لك العديد من الخيارات وفي الاسفل خيار (الاعدادت) قم بالنقر عليه .

الخطوه الثانيه : اختيار ادوات الاعمال .

وبعد ان قمت في اختيار ادوات الاعمال التي توجد لك في اعلى الخيارت قم بالضط عليها ومن ثم سوف تجد العديد من الاداوت للاعمال ومن ابرزها المراسله :

1- الرد الالي (خارج اوقات العمل) : يمكنك ان تقوم في تفعيل هذه الميزه عم طريق الضغط على تفعيل التي توجد في الاعلى لك علما يشترط ان يكون هاتفك متصلا في الانترنت لكي يتم ارسال هذه الرساله للاشخاص الذسن يرسلون لك وانت في خارج اوقات العمل .

2- (رساله الترحيب ) :وتتيح لك هذه الميزه في ان تقوم في ارسال رساله ترحيب لجميع الزبائن الجدد وبعد ان تقوم في الضغط على يسار الشاشه على زر التفعيل يمكنك ان تقوم في تغير نص رساله الترحيب كما تشاء وايضا يمكنك ان تقوم في تحديد من مستلمين هذه الرساله .

3- (الردود السريعه) : تتيح لك هذه الميزه في ان تقوم في عمل انشئ اختصارات للوحه المفاتيح للرسال التي يتكرر استخدامها ويمكنك ان تقوم في عمل تعديل نص لرد السريع كما تشاء .

اقراء ايضا : اسهل طريقة لعمل تصويت في الواتس اب (بالصور)

وفي هذا الشرح يمكنك ان تقوم في فهم تطببق الواتس اب للاعمال و اختيار الرد التلقائي الذي ينسبك و يمكنك ان تقوم في نحميل هذا التطبيق من متجر التطبيقات وفي اي وقت تشاءه . 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com