بؤ طريقه تفعيل ميزه الواتس اب (حذف الرسائل تلقائيا) بالصور.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه تفعيل ميزه الواتس اب (حذف الرسائل تلقائيا) بالصور.

حذف الرسائل تلقائيا
 تفعيل ميزه الواتس اب حذف الرسائل تلقائيا

في الأونه الاخيره اطلق تطبيق الواتس اب ميزه وهي حذف الرسائل تلقائياً وذلك ليتيح للمستخدم ان يقوم في حفظ خصوصيه وعدم تسريب الرسائل الخاصه به و في هذا الشرح سوف نقوم في شرح كيفيه تفعيل ميزه الواتس اب حذف الرسائل تلقائياً بالصور ليتيح للقارئ فهم كيفيه تفعيل هذهِ الميزه.

كيفيه تفعيل ميزه الواتس اب حذف الرسائل تلقائياً :


في هذا الشرح سوف نستخدم فقط تطيبق الواتس اب الأصلي الذي يتم تحميلهُ فقط من متجر google play ولن نستعين في اي من التطبيقات المسانده، وتعد هذه الميزه مناسبه لك في حين كنت تريد أن تقوم في المحافظه غلى خصوصيتك بينك وبين مستقبل رسائلك.

خطوات تفعيل ميزه الواتس اب حذف الرسائل بالصور :


١- في البدايه يحب ان تقوم في الدخول على تطبيق الواتس اب ومن ثم دخول المحادثه الذي تريد ان تقوم في تفعيل ميزه حذف الرسائل تلقائياً و الضغط على ثلاث نقاط التي توجد على يسار الشاشه.

اقراء ايضا : اسهل طريقة ارسال  برنامج عن طريق الواتس اب (بالصور)

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.


٢- وبعد ان قمت في الضغط على ثلاثه النقاط التي توجد على يسار الشاشه ومن ثم سوف تظهر لك خيارات عديده ومن أبرزها هي (عرض جهة الإتصال) وقم بالنقر عليها.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.


٣- وبعد ان قمت في الدخول على عرض جهة الاتصال سوف يضهر لك ملف الشخص الذي تريد ان تقوم في خذف الرسائل معهُ تلقائياً وسوف تجد في الاسفل خيار وهو (الرسائل الذاتيه الاختفاء) قم بالنقر عليها.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.


٤- ومن ثم يجب ان تقوم في الظغط على تفعيل و لكي يسمح لك ان تختفي الرسائل بعد مرورها على ٧ ايام من ارسالك لرسائل لهُ.

اقراء ايضا : برنامج لجعل الصور ملصقات ( افضل برنامج )

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com