بؤ طريقه لكيفية إلغاء الاشتراك وحذف رسائل البريد الإلكتروني المزعجة (بالصور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه لكيفية إلغاء الاشتراك وحذف رسائل البريد الإلكتروني المزعجة (بالصور)

حذف رسائل البريد الإلكتروني
حذف رسائل البريد الإلكتروني المزعجة

بالتأكد في حين استخدامنا بريد الاكتروني فإننا قد يستمر الوصول الينا رسائل متكرره مزعجه و نريد ان نقوم في عمل اليها الغاء الاشتراك وذلك لكي عدم وصولها الينا مره اخر وفي هذا الشرح سوف نقدم لك طريقه سهله في كيفيه ان تقوم في عمل الغاء اشتراك و حذف رسائل البريد الالكتروني المزعجه في خطوات سهله وبسيطه .

إلغاء الاشتراك وحذف رسائل البريد الإلكتروني المزعجة :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق gmail الذي هو موجود في متجر التطبيقات و يمكنك تحميله من خلال النقر على كلمه gmail ويفضل استخدام التطبيق الخاص في gmail وذلك لانه يسهل علينا العمليه وهو ابسط وافضل من ان تستخد موقع gmail الرئيسي .

اقراء ايضا : حل مشكله رقم الهاتف المستخدم لاكثر من حساب (طريقه سهله) 

خطوات إلغاء الاشتراك وحذف رسائل البريد الإلكتروني المزعجة :

1- في البدايه يجب ان تقوم في الدخول على تطبيق الجي ميل ومن ثم سوف يضهر لك جميع الرسائل التي وصلتك على البريد الاكتروني الخاص بك .

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .





2- وبعد ذلك قم بالتوجه الى الرساله التي تزعج ومن ثم الدخول عليها و من ثم سوف تلاحظ وجود في الاعلى ثلاثه نقاط قم بالنقر عليا .

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- ومن ثم سوف تظهر لك خيارات عديده متعلقه في المرسل اليك وفي هذه الخطوه سوف تجد خيار (الغاء الاشتراك) قم بالنقر عليه .

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .





وفي هذه الطريقه تكون قد قمت في الغاء اشتراك في هذه الرساله ولن يتم ارسال اليك رسال بدا من الان لكن قد تلاحظ ان في بعض الرسائل لا توجد بها خيار (الغاء الاشتراك) و ان كنت قد وجد عدم وجود خيار الغاء الاشتراك قم في الضغط على (الابلاغ عن الرسائل غير مرغوب فيها).

اقراء ايضا : طريقه إسترجاع الصور من جوجل بدون برنامج (بالصور)

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com