بؤ طريقه إسترجاع الصور من جوجل بدون برنامج (بالصور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه إسترجاع الصور من جوجل بدون برنامج (بالصور)

إسترجاع الصور من جوجل
إسترجاع الصور من جوجل

احيانا قد نقوم في حذف الصور أو مقاطع الفيديو عن طريق الخطأ و لكن عند أستخدام بريد إلكتروني gmail قد يكون هاتقك المحمول في عمل مزامنه لصور التي هاتفك المحمول وذلك بفضل ميزه المزامنه تستطيع ان إسترجاع الصور التي قمت في حذفها وفي هذا الشرح سوف نقوم في شرح كيفيه ان تقوم في إسترجاع هذهِ الصور بطريقه سهله.

شرح طريقه إسترجاع الصور من جوجل :


في هذا الشرح لن نقوم في أستخدام تطبيق متوفر على متجر التطبيقات أنما سوف نقوم في إستخدام موقع قوقل الرئيسي لدخول إلى موقع صور قوقل و بإمكانك ان تقوم في إستخدام هذه الطريقه في إي وقتٌ تشاءهُ.

اقراء ايضا : أفضل طريقه لعمل نسخة احتياطية للاندرويد (طريقه سهله) 

خطوات إسترجاع الصور من جوجل بدون برنامج :

١- في البدايه سوف تقوم في الدخول على موقع google الرئيسي ومن ثم قم بالضغط على ملف الشخصي الذي يوجد في يسار الشاشه.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

الدخول على ملفك في google


٢- وبعد ان قمت بالضغط على صورت ملفك الشخصي سوف تظهر جميع إدوات و مواقع قوقل ومن إبرز الادوات التي سوف نقوم في إستخدامه هو صور google قم بالنقر عليها.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

ادوات قوقل

٣- ومن ثم سوف تظهر لك صور التي قام البريد الإلكتروني مزامنتهُ و لكلي تقوم في أستكشاف الصور قم بالنقر على ثلاث خطوط في يمين الشاشه وقم بالضغط على (استكشاف) .

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

استكشاف الصور


اقراء ايضا : حل مشكله ثقل الفيس بوك

٤- ومن ثم سوف تجد في الاسفل فئات الصور ومنها لقطات الشاشه او الصور او الفيديوهات قم بالبحث في هذه الفئات عن الصور التي قمت في حذفها عن طريق الخطأ.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

فئات الصور


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com