بؤ اسهل طريقة ارسال برنامج عن طريق الواتس اب (بالصور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقة ارسال برنامج عن طريق الواتس اب (بالصور)

ارسال برنامج
 ارسال برنامج عن طريق الواتس اب


قد يتطلب الأمر احياناً أن نقوم في إرسال تطبيقات التي نملكها على الهاتف المحمول إلى صديق و قد يتمنى البعض لو بإمكانهم ان يقومون في إرسال التطبيق عبر الواتس اب وفي هذا الشرح سوف نقوم في سرح كيفيه ان تقوم في ارسال تطبيق عبر الواتس اب إلى صديق بكل سهوله.

أسهل طريقة لأرسال برنامج عن طريق الواتس اب :


في هذا الشرح سوف نقوم في إستخدام برنامج متوفر على متجر google play مساند لهذهِ العمليه ووضيفه هذا البرنامج هو ان يقوم في تحويل صيغه النطبيق لكي تستطيع ان تقوم في إرساله بكل سهوله ولمعرفه كيفيه يمكنك ان تستخدم هذا البرنامج قم في قراءه هذا السرح بلكامل.

اقراء ايضا : جعل وقت آخر ظهور لا يتغير عند الدخول على الواتس اب للاندرويد (بالصور)

١- في البدايه يحب ان تقوم في تحميل هذا التطبيق على ES File Manager ومن ثم الدخول وقم في اختيار تطبيق الذي تريد ان تقوم في إرساله.

٢- قم بالبضغط على ثلاثه نقاط التي موجوده بجانب النطبيق وقم بالضغط على تغير الاسم وقم في خذف apk وقم بإستبدلها ب text.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 


٣- وبعد هذا قم بالضغط على ثلاثه نقاط واهتيار مشاركه عبر تطبيق الواتس اب ومن ثم اختيار الرقم الذي تريده ان تقوم في ارسال له التطبيق.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 


٤- وبعد ذلك سوف يقوم الطرف المرسل اليه بتحميله و الذهاب الى ملفات الهاتف و اختيار ملف الواتس اب ومن ثم تغير الصيغه التي ارسلت اليه من text إلى apk.

ولتحميل هذا البرنامج اضغط على هذا الرابط


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.File.Manager.Filemanager

اقراء ايضا : كيفيه جعل الصورة مناسبة للواتس اب (طريقه سهله)


وبهذهِ الطريقه يمكن ان تقوم في مشاركه اي تطبيق تمتلكه إلى اصدقاءك ولعلماً لا توجد طريقه غير هذه الطريقه وايضا لا يوجد تطبيقات تسمح لتطبيق الواتس اب بإرسال التطبيق بدون تغير صيغه الملف.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com