بؤ كيف اجعل صورتي على الفيس بوك غير قابلة للتحميل (بالصور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اجعل صورتي على الفيس بوك غير قابلة للتحميل (بالصور)

عمل درع حمايه لصوره الشخصيه
عمل درع حمايه لصوره الشخصيه

شركه الفيس بوك قد اطلقت ميزه جميله وهي ان نقوم في عمل درع حمايه على صورتنا الشخصيه و في هذا الشرح سوف نقوم في كيفيه تفعيل هذه الميزه بشكل سهل و بطريقه سريعه أيضاً وليس عليك سوى ان تقوم في تتبع الخطوات و تطبيقها بشكل سليم أيضاً.


طريقه لكيف اجعل صورتي على الفيس بوك غير قابلة للتحميل :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق متوفر على متجر google play و لكن لا تقلق وذلك لان هذا التطبيق آمن جداً ولن يتعرض حسابك الفيس بوك إلى اختراق.

اقراء ايضا : طريقه سهله لكيف اجعل صورتي في الفيس بوك غير مرئية (بالصور)

خطوات لكيف اجعل صورتي على الفيس بوك غير قابلة للتحميل :


١- بعد أن قمت في تحميل التطبيق على هاتفك المحمول من متجر google play او من خلال الرابط الذي سوف تجده في الأسفل ، سوف تظهر لك الشاشه الرئيسيه اَللتطبيق وسوف يطلب منك ان تقوم في تسجيل الدخول إلى حسابك الفيس بوك.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.





٢- وقم بالنقر على (تسجيل دخول) وذلك لكي يقوم التطبيق في الدخول على حسابك الفيس بوك، لا تقلق لان يعد خذا التطبيق آمن جداً ولن يتعرض حسابك لأي من المشاكل.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.




٣- ومن ثم سوف يظهر لك مربعين يطلب منك ان تقوم في ادخال بريدك الإلكتروني و كلمه السر، قم بادخالها واضغط على تسجيل للدخول.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



٤- وبهذه الطريقه تكون قد قمت في الدخول على التطبيق من حسابك الفيس بوك ليستحن لك استخدام ميزه الحمايه، قم بالبحث عن ميزه (حارس الصوره الرمزية).

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.




٥- ومن ثم قم بالضغط على (تفعيل AVATAR SHIELD)

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



وفي هذه الخطوه تكون قد قمت في تفعيل هذهِ الميزه على حسابك الفيس بوك بكل سهوله وبساطه أيضاً و يمكنك ان تقوم في تفعيل هذهِ الميزه في أي وقت تريده او أن تقوم في إلغاءها في أي وقت تشاءهُ أيضاً.

اقراء ايضا : حل مشكلة ظهوري اونلاين باستمرار في الفيس بوك (بالصور)


ولتحميل هذا البرنامج اضغط على هذا الرابط.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nstudio.mtoolkit







Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com