بؤ كيفيه منع اي شخص من مشاهده الاستوري الخاص بك على الانستقرام (بالصور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفيه منع اي شخص من مشاهده الاستوري الخاص بك على الانستقرام (بالصور)

اخفاء استوري
اخفاء القصص عن الاشخاص في الانستقرام

تطبيق instgram من افضل التطبيقات المستخدمه بين الاشخاص في الوقت الحاضر وذلك لتوفر به العديد من المميزات الرائعه و كما نعلم جميعا فإن قامت شركه الفيس بوك بظم شركه الانستقرام اليها  واصبح العديد من المميزات المشتركه بين الفيس بوك و الانستقرام وفي هذا الشرح سوف نقوم شرح لكيفيه منع اي شخص من مشاهده الاستوري الخاص بك على الانستقرام بطريقه سهله وبسيطه .


كيفيه منع اي شخص من مشاهده الاستوري الخاص بك على الانستقرام :


في هذا الشرح سوف نقوم فقط في استخدام تطبيق الانستقرام الاصلي الذي يتم تحميله من متجر google play ولن نقوم في استخدام اي تطبيقات اخرى مسانده .


الخطوه الاولى : الدخول على ملفك الشخصي .


في هذه الخطوه يجب ان تقوم في الدخول الى ملفك الشخصي ومن ثم سوف تلاحظ وجود ثلاثه نقاط موجوده في يسار الشاشه .


اقراء ايضا : اسهل طريقه لقراءه رسائل الانستقرام دون فتحها (بدون برنامج)


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



الخطوه الثانيه : النقر على الاعدادات .


ومن ثم قم في ختيار خيار (الاعدادات) وبعد ان تقوم في الضغط على خيار الاعدادات سوف تجد خيارات عديده ومن تلك الخيارات المهمه هي اعدادات الخصوصيه ، قم بالنقر عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



الخطوه الثالثه : القيام بإعدادات القصه .


وبعد انك قد قمت في الدخول على اعدادات الخصوصيه سوف يظهر لك اعدادات كثير للخصوصيتك وبين تلك الاعدادات هي (القصه)وحين تقوم بالضغط عليها سوف يقوم في اظهار لك خيار وهو (اخفاء القصه من ) ويقصد بها ان تقوم في تحديد الاشخاص الذين لا تريد ان يتم الظهور لهم قصتك .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




اقراء ايضا : اسهل طريقه لتحميل استوري انستقرام بدون برنامج (بالصور)

وفي هذا الشرح تمكنا من القيام في اخفاء القصص عن الاشخاص الذين لا نريد منهم ان يقومون في مشاهده القصص الخاصه بنا في خطوات بسيطه وسهله ، وعليك التأكد أنك قد قمت في عمل هذه الخطوات على تطبيق الانستقرام الاصلي الذي يتم تحميله من متجر التطبيقات . 




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com