بؤ معرفه متى قراء الشخص الاخر رسالتك على الواتس اب ووقت وصولها له (بدون برنامج)

القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفه متى قراء الشخص الاخر رسالتك على الواتس اب ووقت وصولها له (بدون برنامج)

واتس اب
معرفه متى قراء الشخص الرساله في تطبيق الواتس اب 

يعد تطبيق whatsapp واحد من اقدم واشهر التطبيقات في التواصل الاجتماعي و تعد شركه الواتس اب هي احدى فروع شركه الفيس بوك و من المميز في شركه الواتس اب هي انها تقوم دائما في طرح العديد من الممزات للمستخدمه و تقوم في تقديم ميزه جديد تواكب مع العصر و جديده ومفيده ايضا وفي هذا الشرح سوغ نقوم في شرح لك واحد من مميزات الواتس اب وهي كيفيه معرفه متى قراء الشخص الاخر رسالتك على الواتس اب ووقت وصولها له بالصور و بدون برامج .


ميزه معرفه متى قراء الشخص الاخر رسالتك على الواتس اب ووقت وصولها له : 


في هذا الشرح لن نقوم في استخدام اي تطبيق مسانده انما سوف نقوم في استخدام فقط تطبيق الواتس اب الاصلي الذي يتم تحميله من متجرgoogle play و لا تحتاج الى الكثير من الوقت لتطبيقها . 


اقراء ايضا : طريقه استخدام أفاتار الفيسبوك على محادثات WhatsApp (بالصور)


خطوات معرفه متى قراء الشخص الاخر رسالتك على الواتس اب ووقت وصولها له : 


الخطوه الاولى : الدخول على المحادثه .


في الخطوه الاولى سوف تقوم في الدخول على تطبيق الواتس اب ومن ثم الدخول على محادثه الشخص الذي تريد ان تقوم في معرفه متى قام بقراء رسالتك ووقت وصولها اليه ، وبعد ذلك تقوم في الضغط على الرساله ضغطه مطوله ،وبعد ان انك قد قمت في الضغط على الرساله ضغطه مطوله فسوف تظهر لك ثلاث نقاط في يسار الشاشه قم بالنقر عليا .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .


الخطوه الثانيه : الضغط على معلموات .


في هذه الخطوه سوف تظهر لم خيار معملومات و يقصد في المعلموات هنا ( هو المعلموات الكامله المتعلقه في الرساله التي قمت في ارسالها انت و تشمل المعلمومات .. متى تم استلام الرساله الطرف الاخر ... ومتى قام في مشاهده الرساله الطرف الاخر ) ، ولمشاهده هذه المعلمومات قم بالضعط على ملعومات .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .


الخطوه الثالثه : قراءه المعلومات .


في هذه الخطوه سوف تقوو في قراءه المعلمومات الكامله المتعلقه في الرساله وذلك يشمل متى قام المرسله له مشاهده الرساله ومتى تمت الوصول اليه ، وسوف تظهر لك المعلومات كما في الصوره .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



اقراء ايضا : أفضل برنامج تنزيل حالات واتس اب على الهاتف (تطبيق سهل)

عليك التأكد أنك تقوم في أستخدام آخر اصدار من تطبيق whatsapp ، وذلك لكي يتم توفر هذه الميزه .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com