بؤ اسهل طريقه إضافة خطوط عربية احترافية الي حاسوبك ( بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقه إضافة خطوط عربية احترافية الي حاسوبك ( بالصور )

إضافة خطوط عربية
إضافة خطوط عربية

احيانا عند استخدمنا برامج مايكروسوفت فإننا نفضل ان نقوم في استخدام خطوط عربيه او انجليزيه جديده و لكن للاسف فإن الخطوط العربيه على برامج المايكروسوفت قليله ، ولكن سوف نقوم اليوم في شرح لك كيفيه ان تقوم في اضافه العديد من الخطوط في القليل من الوقت .


اسهل طريقه إضافة خطوط عربية احترافية الي حاسوبك : 


في هذا الشرح لن نقوم في استخدام اي برامج اضافيه ، انما فقط سوف نقوم في تحميل خطوط من مواقع مشهوره ومن ثم اضافه هذا الخط في ملف المايكروسوفت .


اقرأ ايضا : تحميل مباشر لبرامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر بدون علامة مائية مجاناً 2021


خطوات إضافة خطوط عربية احترافية الي حاسوبك : 



1- في البدايه يجب ان تقوم في الذهاب على موقع الخطوط لتحميل الخط الذي يعجب ، للدخول على الموقع من هنا .




2- قم في الذهاب الي الخط الذي قمت في تحميله من الموقع الذي بلاعلى ومن ثم سوف تقوم في الذهاب الى

 computer > local Disk (c:) > windows



3- بعد دخولك على ملف windows  سوف تجد ملفات عديده متعلقه في النظام ومن الملفات التي سوف نقوم في استخدامها هو ملف " Fonts " قم بالنقر عليه . 



4- وهنا سوف تجد جميع الخطوط التي على جهازك الحاسوب و في هذه الخطوه قم في لصق الملف الخلط الذي قمت في تحميله مسبقا من الموقع العربي للخطوط . 


و بتإكيد الان تستطيع ان تقوم في استخدام الخط الذي قمت في تحميله و الاستمتاع به ، وكما أنك اصبحت الان تستطيع ان تقوم في اضافه خط بإي وقت تشاءه وتعد هذه الطريقه من اسهل الطرق وذلك لانها لا تحتاج الى اي برامج اضافه انما نستخدم فقط موقع لتحميل الخطوط . 


اقرأ ايضا : طريقه التحكم في الهاتف من خلال الكمبيوتر من دون عمل روت ( بالصور )

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com