بؤ طريقه التحكم في الهاتف من خلال الكمبيوتر من دون عمل روت ( بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه التحكم في الهاتف من خلال الكمبيوتر من دون عمل روت ( بالصور )

التحكم في الهاتف
 التحكم في الهاتف من خلال الكمبيوتر

اصبح اعتماد الفرد على اجهزه الكمبيوتر قليل جدا و في المقابل اصبح استخدام الهاتف كثيرا جدا و لكن لا يمكنا ان نستغني عن اجهزه الكمبيوتر و ذلك لا يوجد الكثير من الاعمال التي نحتاجها على اجهزه الكمبيوتر ، ولكن في بعض الاحيان يحتاج الشخص الى ان يقوم في التحكم في الهاتف من خلال الكمبيوتر وفي هذا المقال نقدم لكم طريقه سهله لكيفيه التحكم في الهاتف عن بعد .


طريقه التحكم في الهاتف من خلال الكمبيوتر من دون عمل روت : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام برنامج anydesk  يجب ان نقوم في تحميل هذا البرنامج لكلا الجهازين جهاز الحاسوب و جهازك الهاتف .


لتحميل برنامج anydesk  للهاتف : اضغط هنا 

لتحميل برنامج anydesk  للحاسوب : اضغط هنا 


اقرأ ايضا : تحميل برنامج directx11 لتشغيل الالعاب 2022 ( رابط مباشر)


شرح طريقه التحكم في الهاتف من خلال الكمبيوتر من دون عمل روت : 


1- في البدايه بعد ان تقوم في تحميل تطبيق Anydesk على هاتفك المحمول و على جهازك الحاسوب يجب ان تقوم في البدايه الذهاب على التطبيق على الهاتف .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




2 - سوف تلاحظ وجود ارقام في الاعلى عند دخولك على البرنامج من خلال هاتف ، قم في نسخ هذه الارقام ووضيفه هذه الارقام في ان تقوم في عمل ارتباط بين هاتفك و الحاسوب .


كما هو موضح الك بالصوره بالاسفل .





3- بعد ان قمت في نسخ رمز الخاص بك في الهاتف قم في الذهاب الي برنامج anydesk الذي قمت في تحميله و تثبيته على جهازك الكمبيوتر ، وعند فتح التطبيق على البرنامج سوف يظهر لك الشاشه الرئيسه للبرنامج و تظهر لك مكان ادخال رمز الهاتف .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل . 



4- بعد ان تقوم في ادخال رمز الهاتف الى البرنامج الذي على الحاسوب سوف يقوم مباشره في اضهار لك شاشه هاتفك المحمول على الكمبيوتر وسوف تلاحظ ايضا بوجود ايقونات في اعلى شاشه الهاتف و هذه الايقوانات ايقونات تحكم ، وضيفتها ان تسهل عليك التحكم في الهاتف من خلال الكمبيوتر .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



ومن خلال هذا الشرح تستطيع ان تقوم في التحكم بالهاتف من خلال الكمبيوتر بطريقه سهله جدا و لا تطلب منك اي مجهود للقيام بها انما يتطلب منك ان تقوم في تحميل برنامج anydesk على هاتف المحمول من خلال متجر google play  و تحميله على جهازك الحاسوب من خلال الموقع الرئيسي للبرنامج ، ومن ثم تقوم في وضع رقم الهاتف الذي ظهر بالتطبيق و من ثم تقوم في وضع في البرنامج الذي على الكمبيوتر ومن ثم سوف يظهر لك شاشه الهاتف و بعدها تستطيع ان تتحكم في شاشه الهاتف من خلال الكمبيوتر . 


اقرأ ايضا : اسهل طريقة لتنزيل وتشغيل تطبيق SnapChat على الكمبيوتر (أفضل برنامج محاكاه)




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com