بؤ كيفيه مشاهده ستوري الانستقرام بشكل خفي دون علم صاحبها (خطوات سهله)

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفيه مشاهده ستوري الانستقرام بشكل خفي دون علم صاحبها (خطوات سهله)

ستوري الانستقرام
مشاهده ستوري الانستقرام بشكل خفي

احيانا مستخدمين تطيبق الانستقرام يردون ان يشاهدو قصص اصدقاءهم او اي شخص اخر دون علمه ولكن يعتقدون ان هذا الامر صعب وانما في هذا الشرح سوف نقدم لك عددت طرق تناسبك سواء ان هاتفك سامسونج او ايفون ( اندرويد او ios ) حيث اننا سوف نقوم في تقديم لك تطبيق مناسب لنوع نظام تشغيل هاتفك .


كيفيه مشاهده ستوري الانستقرام بشكل خفي دون علم صاحبها :


في هذا الشرح سوف نقوم في طريقتين : 


الطريقه الاولى :  مشاهدة ستوري الانستقرام أون لاين .

الطريقه الثانيه : مشاهدة ستوري الانستقرام بواسطه تطبيق .

 

اقراء ايضا : اسهل طريقه لقراءه رسائل الانستقرام دون فتحها (بدون برنامج)


الطريقه الاولى :  مشاهدة ستوري الانستقرام أون لاين .

في هذه الطريقه سوف نقوم في استخدام موقع اون لاين و وذلك ليسهل عليك تنفيذ هذه الطريقه وكما انه بإمكانك ان تقوم في تحميل القصه ايضا ، وكل ما عليك هو ان تقوم في وضع اسم الشخص في المربع .


كما تلاحظ قمنا في وضع اسم الحساب في المستطيل الاسفل و مبعد ان تقوم في عمل بحث سوف يظهر لك جميع منشورات هذا الحساب وايضا سوف يقوم لك بإظهار قصص هذا الحساب .

وبإمكانك ان تقوم في استخدام هذا الموقع في اي وقت تشاءه ويعد هذا الموقع متميز جدا في حال ان كنت تريد ان تقوم في عمل حفظ لاستوري قد قمت شاهدتها وتريد ان تقوم في تحميلها فهذا الموقع مناسب جدا لك . 

لإستخدام هذا الموقع : انقر هنا .


الطريقه الثانيه : مشاهدة ستوري الانستقرام بواسطه تطبيق .


- لمحه عن التطبيق :

في هذه الخطوه سوف نقوم في استخدام طريقه وهي ان نقوم مشاهده قصص الاصدقاء دون علمهم في خطوات بسيطه وسهل وكما ان هذا التطبيق يعد سهل الاستخدام و كل ما عليك هو ان تقوم في ادخال اسم الشخص و مشاهده القصص الخاصه بك وكما انك تستطيع ايضا ان تقوم في تحميل قصصه ان قد اعجبتك و في هذه الطريقه قدمنا تطبيقان لنظام الاندرويد و ايضا لنظام ios و ذلك لكي يتم تنفيذ هذه الخطوه بكل سهوله .

تطبيق للاندرويد : اضغط هنا .

تطبيق لايفون : اضغط هنا 



وفي هذا الشرح قمنا في تقديم لك طريقتين في ان تقوم فيها بمشاهده ستوري الانستقرام بشكل خفي دون علم صاحبها و تعد هذه الطرق الاسهل والانسب لنوع نظام تشغيل هاتفك و ذلك لان في هذا الشرح لقد قدمنا لك عدت طرق تناسب اجهزه الاندرويد و الايفون . 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com