بؤ حل مشكلة عدم ظهور جهات الاتصال في الواتس اب في النسخه الثانيه للواتس اب

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة عدم ظهور جهات الاتصال في الواتس اب في النسخه الثانيه للواتس اب

الواتس اب
مشكلة عدم ظهور جهات الاتصال


حينما نقوم في استخدام تطبيق الواتس اب قد نواجه مشكله في أن أرقام جهات الاتصال غير موجوده في داخل تطبيق الواتس اب و ذلك يقصد بإن اسماء جهات الاتصال الذي قمنا في تسجيلها لا تظهر و انما يظهر فقط الارقام فقط ، و بالتإكيد فإنك قد قمت في تجربه العديد من الطرق وذلك لكي تتمكن من تجاوز اهذه المشكله وفي هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك طريقه سهله جدا في تجاوز هذه المشكله وهي عدم ظهور جهات الاتصال في الواتس اب .


حل مشكلة عدم ظهور جهات الاتصال في الواتس اب في النسخه الثانيه للواتس اب 

في هذا المقال سوف نقوم في استخدام اعدادت الهاتف و لن نقوم في استخدام اي تطبيق اخر مساند لهذه العمليه .


اقرأ ايضا :  طريقه لكيفيه منع اشخاص من اضافتك في مجموعات الواتس اب ( بالصور ) 


خطوات حل مشكلة عدم ظهور جهات الاتصال في الواتس اب :


1- أولا يجب ان تقوم في الذهاب الى ايقونه الاعدادت التي هي على هاتفك المحمول و بعد ان تقوم في الدخول على الاعدادات سوف تجد في الاسفل خيار (التطبيقات) قم بالنقر عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- وبعد ان تقوم في الدخول على خيار التطبيقات قم بالبحث عن تطبيق (الواتس اب ) من بين التطبيقات التي على هاتف وقم بالنقر عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .


3- وبعد ان قمت في العثور على تطبيق الواتس اب سوف تجد خيار وهو القيام بإعدادات بــ (الاذونات) قم بالنقر عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل . 


4- وبعد ان انك قد قمت في الدخول على الاذونات لتطبيق الواتس اب تستطيع ان ترى جميع الاونات التي يريد الواتس اب ان يصل اليها ، ومن اهم الاذونات التي هي تسمح في ظهور اسماء جهات الاتصال وهو ( جهات الاتصال ) قم بالنقر عليه . 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



وفي هذا الشرح تستطيع ان تقوم في تجاوز هذه المشكله في كل بساطه ، و لابد ان مستخدمين اجهزة السامسونج قد يواجهون مشكله في ان عند تشغيل النسخه الاخرى من الواتس اب لا تظهر الاسماء ولحل هذه المشكله هي نفس الطريقه التي بالاعلى وانما فقط الشئ المختلف هو انه سوف يقوم بدخول على اذونات النسخه الثانيه من الواتس الذي على جهاز السامسونج و بعد هذا السماح بالوصول الى جهات الاتصال . 


اقرأ ايضا : حل مشكلة الواتس اب ظهور الارقام بدون الاسماء (بالصور)





Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com