بؤ طريقه لكيفيه منع اشخاص من اضافتك في مجموعات الواتس اب ( بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه لكيفيه منع اشخاص من اضافتك في مجموعات الواتس اب ( بالصور )

مجموعات الواتس اب
منع اشخاص من اضافتك في مجموعات الواتس اب

نضرا لعددت الميزات التي يقدمها تطبيق الواتس اب للحفاظ على خصوصيه مستخدميه فإنه قد اطلق ميزه وهي ان تقوم في التحكم بمن يمكنه ان يقوم في اضافتك في مجموعات الواتس اب واننا سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم في تحديد من له الصلاحيه في ان يقوم في دعوتك لمجموعات في تطبيق الواتس اب . 


 طريقه لكيفيه منع اشخاص من اضافتك في مجموعات الواتس اب :


في هذا الشرح سوف نقوم فقط في استخدام تطبيق الواتس اب الاصلي ولن نكون في الحاجه الى اي تطبيق اخر لكي نقوم في هذه العمليه .


اقراء ايضا :  معرفه متى قراء الشخص الاخر رسالتك على الواتس اب ووقت وصولها له (بدون برنامج)


 خطوات  طريقه لكيفيه منع اشخاص من اضافتك في مجموعات الواتس اب :


1- في البدايه يجب ان تقوم في الدخول على تطبيق الواتس اب الذي قد قمت في تحميله مسبقا من متجر google play و بعد ذلك سوف يظهر لك ثلاث نقاط في سار الشاشه قم بالنقر عليها و من ثم سوف يظهر لك خيار في الاسفل وهو (الاعدادات) قم بالنقر عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- ومن ثم سوف يظهر لك خيارات اعدادات التي متعلقه في حسابك وانت في هذه الخطوه قم بالنقر على ( الحساب ) ومن بعد هذا سوف يظهر لك خيارات عديده متعلقه في اعدادات الحساب و نحن سوف نقوم في عمل اعدادات في خصوصيه الحساب ، قم بإختيار (الخصوصيه ) .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- وبعد ان قمت في الدخول على اعدادات الخصوصيه سوف تظهر لك جميع الاعدادت التي يمكن ان تقوم بها من اجل خصوصيه حسابك وفي الاسفل سوف يظهر لك خيار (الاعدادت) قم بالنقر عليه ، وبعدا ن تقوم في النقر عليه سوف يطلب منك ان تختار من هم الذين بإمكانهم اضافتك في داخل مجموعه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .






وفي هذا الشرح نكون قد قمنا في شرح لك كيفيه ان تقوم في تحديد من يمكنه ان يقوم في اضافتك في مجموعات الواتس اب ةتستطيع ان تقوم من اشخاص محددين من اضافتك في مجموعات في داخل الواتس اب ، وعلما اننا ننصحك دائما الى ان تقوم في استخدام تطبيق الواتس اب الذي يتم تحميله من متجرgoogle play وذلك لكي تتجنب الاضرار التي قد تلحق في الهاتف .







Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com