بؤ ايهما افضل الاشتراك مع ادسنس ام الاشتراك مع بارتنر شيب (شرح كامل)

القائمة الرئيسية

الصفحات

ايهما افضل الاشتراك مع ادسنس ام الاشتراك مع بارتنر شيب (شرح كامل)

بارتنر شيب
 الاشتراك مع ادسنس ام الاشتراك مع بارتنر شيب 

في التأكيد حين نقوم في عمل موقع الاكتروني او نقوم في انشاء قناه على اليوتيوب فإننا نريد ان نقوم في تفعيل الارباح وذلك لكي نحصل الاموال من المجهود الذي قمنا به من اشهر الشركات التي تقوم في تقديم اعلانات على قناتك او موقعك هما شركه الادسنس و شركه البارتنر شيب ، وفي هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك بعض الاسئله التي هي متعلقه في البارتنر شيب . 


ايهما افضل الاشتراك مع ادسنس ام الاشتراك مع بارتنر شيب : 


بارتنر شيب هو عباره عن شركه وسيطه بينك وبين شركه الادسنس و هذا يعني بإن تربط حسابك في حساب الادسنس الخاص بالشركه و يعني هذا بإنك تتعامل مع شركه البانتر شيب وليس لك اي علاقه بشركه الادسنس .


اقراء ايضا : تويتر يتيح الربح من خلال التغريدات عبر ميزة Super Follows (شرح هذه الطريقه) 


ما هي مميزات الباتنر شيب ؟ 

 

1- يكون موقع او قناتك مرتبطه في حساب ادسنس بواسطه البارتر شيب و يكون كل ارباحك توخذ من البارتنر شيب و تتخطى المشاكل التي من الممكن تحدث من شركه الادسنس .


2- حل مشكله الادسنس وهي "الحد الادنى من السحب" جميعنا نعلم بإن الحد الادنى من السحب في الادسنس هي 100 دولار و اقل من هذا المبلغ لا تستطيع ان تسحب هذه الارباح و بالعكس في البارتنر شيب يكون الحد الادنى هو 10 دولارات وهذا يعني لو ان قيمه ارباحك اقل من 100 دولار تستطيع ان تسحب ارباحك .


3- طرق السحب في شركه الادسنس يكون متوفر لك فقط طريقتين او ثلاث لطرق السحب وهذا ييعتمد على دولتك ام في البارتنر شيب يكون لك عدده طرق للسحب ومنها paypal .


4- الدول المحظوره ويعني بإن في ان بعض الدول يكون بها محظور مثلا سوريا ، السودان وغيرها و لا يمكنك ان تقوم في انشاء حساب ادسنس اذا كنت في الدول المحظوره في البارتنر شيب يكون هذه المشكله محلوله و بإمكانك ان تقوم في انشاء حساب ادسنس مؤقت في بيانات من اي شخص اخر في دوله غير محظوره ومن ثم تقوم في نقل القناه او الموقع من الادسنس الى شركه البارتنر شيب و بعد هذا يمكنك تتستطيع سحب ارباحك من دون مشكله .


ما هي رسوم شركه البارتنر شيب ؟ 


في البارتنر شيب تكون الرسوم من خلال حصول الشركه على نسبه من اربحاك بناءا على العائد بينك وبين الشركه التي تتعامل معاها من الممكن ان يتم اخذ منك 10% او 5% . 


في الادسنس تكون نسبه في كل الاحوال محفوظه و يعني بإن شركه الادسنس بجميع الاحوال تإخذ النسبه من الارباح الخاصه بها سواء ان كنت تتعامل مع الادسنس او من خلال واسطه البارتنر شيب .


مثال : على افتراض ان قيمه الربح في الشهر 100 دولار : 


اشركه الادسنس سوف تقوم في اخذ نسبه الارباح الخاصه به وهي 45 دولار و يبقى لك 55 دولار و هنا سوف تقوم شركه البارتنر شيب من اخذ نسبة ارباحها من 55 دولار و في هذه الحاله من الممكن ان يصبح لك في النهايه الارباح 40 دولار تقريبا .


الاشتراك مع البارتنر شيب : 


في حال انن تم عدم موافقه شركه الادسنس على قناتك او على موقع فإنك لا تستطيع ان تقوم في الاشتراك مع البارتنر شيب ، ويشترط ان تكون قناتك او موقعك مفعل الربح لكي تقوم في الاشتراك في البارتنر شيب .


اقراء ايضا : شرح كامل عن البنوك الالكترونية ( فوائدها وعيوبها )


و النهايه ما هو الذي يدفعنا الي ان نقوم في الاشتراك في البارتنر شيب و في كل الاحوال شركه الادسنس تقوم في اخذ نسبه من الارباح و الذي يدفعنا هو ان شركه الادسنس لا تستطيع ان تقوم في الاشتراك بها ان كنت تقيم في الدول المحظوره و هذا العكس في شركه البارتنر شيب وايضا ان كان دفعه الارباح لا تتجاوز 100 دولار . 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com