بؤ تحميل برنامج directx11 لتشغيل الالعاب 2022 ( رابط مباشر)

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج directx11 لتشغيل الالعاب 2022 ( رابط مباشر)

directx11
 برنامج directx11 لتشغيل الالعاب

تحميل برنامج Directx 11  في احدث اصدار  وبرابط مباشر ، برنامج Directx 11 هو بربنامج مقدم من شركت مايكرسوفت لتشغيل الالعاب على أجهزة الكمبيوتر وفي هذا الشرح سوف نقوم في ترك لك رابط البرنامج في اسفل المقال .

تحميل برنامج directx11 لتشغيل الالعاب 2022 :

 ما هو برنامج directx11 لتشغيل الالعاب 2022 : 

تحميل برنامج directx11 هو سلسله من التوجهات البرمجه التطبيقات والتي قد قامت في برمجتها ماكروسوفت وذلك لنظام تشغيل ويندوز و يهدف هذا الرنامج الى ان يقوم في تسهيل تطوير محتوى الوسائط الخاصه في العاب الفيديو و ذلك عن طريق ضغط وسائط العاب الفيديو الى اقصى حد من الضغط الممكن داخل نظام تشغيل الويندوز و اهمبه هذا البرنامج في انه يقوم في عمليه تشغيل العاب الفيديو بشكل دقيق جدا  وذلك لان بعض الالعاب قد تطلب بعض الاحيان الى احدث اصدار مثبت على جهازك الكمبيوتر . 

اقراء ايضا : كيفية ضغط ملف طريقة سهلة 

برنامج Directx 11 32 bit :

في السنين السابقه فإن هذا الاصدار القديم كان مستخدمين هذه النسخه يواجهون العديد من مشاكل في صعوبه تشغيل العاب الفيديو على اجهز الكمبيوتر وذلك لان كانت العمليه صعبه حيث ان تطلب منك ان تستخدم بعض وسائط الوصول الخاصه في اللعبه في حيث البدء ومن ثم الذهاب الى اللعبه . 

برنامج Directx 11 64 bit :

وفي هذا الاصدار الحديث المقدم من شركه ماكروسوفت يسمح للمطور ان يقوم بالوصول الى جهاز الكمبيوتر بشكل سريع و مباشر ايضا وذلك من خلال واجه التطبيق و هذا لم يقتصر على ان تقوم شركه ماكروسوفت في ان تقوم في عمل تحديث الاصدار ، حيث انها تعمل بشكل مكرر في تطوير هذا البرنامج .



اسم البرنامج المطورنظام التشغيل  اصدار البرنامج
Directx 11microsoft  windows 2013-10-18
لغه البرنامجالترخيصحجم البرنامجالنسخة
متعدد اللغاتمجاني 100 MB 11

رابط تحميل :  البرنامج Directx 11 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com