بؤ شرح كيفيه نقل الملفات بين هواتف اندرويد بميزة Nearby Share (المشاركة القريبة)

القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح كيفيه نقل الملفات بين هواتف اندرويد بميزة Nearby Share (المشاركة القريبة)

Nearby Share المشاركة القريبة
ميزة Nearby Share 


نظام الاندرويد دائما ما يدهشنا في المميزات التي يقدمها لنا و من اشهر انواع الاجهزه الذي نظمها اندرويد هي اجهزه Samsung و HUAWEI و OPPO و العديد من الانواع و لكن هذه افضل الانواع التي تدعم نظام الاندرويد و في هذا الشرح سوف نقدم لك الميزه الجديده وهي ميزة Nearby Share (المشاركة القريبة) .


شرح كيفيه نقل الملفات بين هواتف اندرويد بميزة Nearby Share (المشاركة القريبة) :


تعد ميزه Nearby Share مقدمه من شركه google و الهدف من هذه الميزه هو ان يتم نقل الملفات الكبيره و بسرعه عاليه وبنفس الجوده بين هاتفين اندرويد ، ولكن لكي تستطيع ان تقوم في تفعيل هذه الميزه يشترط عليك ان يكون الجهازين قريبان من بعضهما البعض .


اقراء ايضا : شرح عن جوجل ستاديا ( كم سعر الإشتراك وما هي الألعاب المتوفره )


خطوات نقل الملفات بين هواتف اندرويد بميزة Nearby Share :



1- في البدايه يجب ان تتأكد من الجهاز الاخر قريب عليك و ايضا ان تقوم في تشغيل البلوتوث و الموقع (GPS)  و ايضا WIFI وعليك التأكد في ان تلك التشغيلات تمت على كلا الجهازين .


2- و من ثم تقوم في الذهاب الى معرض الهاتف (الاستيديو) و اختيار الفيديو او الصور ومن ثم الضغط على ايقونه ( المشاركه ) .


3- بعد ان قد قمت  في الضغط على ايقونه المشاركه سوف تظهر لك طريقه المشاركه عن طريق (المشاركه عن قرب) قم بالضغط عليها ومن ثم سوف يقوم في البحث عن الاجهزه المجاوره " تأكد ان جهاز الاخر قام في تشغيل  البلوتوث و الموقع (GPS)  و ايضا WIFI " .


4- ومن ثم نقوم في الذهاب الى الجهاز المستقبل و نقوم في مشاهده الاشعارات وسوف نلاحظ بوجود شعار ينص على "هناك جهاز مجاور يشارك محتوى " قم بالنقر عليه .


5- بعد ان قام الجهاز المستقبل بالضغط على الاشعار سوف يظهر في جهاز المرسل بإن اسم الجهاز اصبح ظاهر عنده ، و بعد ان ظهر اسم الجهاز الذي نريد ان نرسل اليه نقوم بالضغط عليه .


6- وفي الخطوه الاخيره سوف يطلب من الجهاز المستقبل ان يوافق على عمليه نقل المشاركه اليه ، وفي حال ان تم على الموافقه سوف يرسل على الفور .


اقراء ايضا : تشغيل موقع KAST  2021 على الاندرويد لزيادة سرعة الإنترنت (بديل rabbit)


وفي هذا الشرح اصبح بإمكانك ان تقوم في استخدام هذه الميزه وفي اي وقت تشاءه وكما قد ذكرنا فإن هذه الميزه اصدرت من شركه google في 2020 وان شركت قوقل ما زالت تقدم المزيد من المميزات على نظام الاندرويد ، وذلك ليصبح استخدام نظام الاندرويد اسهل و ابسط على المستخدم . 




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com