بؤ شرح عن جوجل ستاديا ( كم سعر الإشتراك وما هي الألعاب المتوفره )

القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح عن جوجل ستاديا ( كم سعر الإشتراك وما هي الألعاب المتوفره )

Google Stadia
شرح عن جوجل ستاديا


في التطور الاخير للتكنولوجيا قد اصبح بإمكانك ان تقوم في لعب الالعاب اون لاين دون الحاجه الى ان تقوم في تحميل العبه او تثبيتها وإنما تحتاج فقط الى ان تقوم في اشتراكك في مواقع مخصصه في تقديم الك اشهر العاب واحدثها للعبها اون لان وفي هذا الشرح سوف نقدم لك منصه مقدمه من شركه google وهي Google Stadia .


شرح عن جوجل ستادي ، كم سعر الإشتراك وما هي الألعاب المتوفره؟


ما هي موقع  جوجل ستاديا ؟


في الفتره الاخيره اتجهت بعض الشركات الى ان تقوم في تقديم العاب اون لاين من دون ان يقميون في تحميلها انما يتطلب فقط بإن يقوم الشخص في الاشتراك في هذه المنصه  وق قامت شركه google في توفير منصه تحت إسم Google Stadia وذلك عن طريق توفير للمشترك العاب كثيره ويمكن ان يستخدم هذا الموقع سواء ان كان من متصفح او من خلال هاتف ذكي او حتى جهاز لوحي وهي مشابه الى خدمه xcloud المقدمه من شركه مايكروسوفت  .



كم سعر الاشتراك في جوجل ستاديا ؟


خيارات الاشتراكسعر الاشتراكمعلومات عن الاشتراك
Stadia Pro9.99 دولار شهرياًيقدم لك هذا الاشتراك الوصول إلى العديد من الألعاب التي تصل الجودة الألعاب إلى 4K / 60fps / HDR
Stadia Baseالاشتراك مجانييقدم لك هذا الاشتراك في لعب ألعاب ستاديا بدقة 1080 p وبمعدل 60 إطار في الثانية
Stadia Founders129 دولار ل 3 اشهريقدم لك هذا الاشتراك بالوصل الى وحدة تحكم وجهاز Chromecast Ultra الذي هو مدعم بتقنية 4K وبإمكانك مشاركه هذا الحساب مع شخص اخر .


وفي هذا المربع تستطيع ان تقوم في مشاهده اشتراكات موقع جوج ستاديا و ما المميزات لكل من الاشتراكات الذي يقدمها لك كما انك تلاحظ ان الاسعار في قيه الاشتراكات تلاحظ انها معقوله ومناسبه جدا ، والان سوف نقوم في تقديم لك الالعاب الذي يقدمها هذا الموقع ( علما ان كل اشتراك الديه العابه الخاصه ) .



ما هي الالعاب الذي يقدمها google stadia ؟

يقدم موقع جوجل ستاديا الكثير من الالعاب المميزه والحصريه ، وبإمكانك ان ترى بضعا من تلك الالعاب التي في الاسفل . 

Ary and the Secret of Seasons
Crayta box art
Crayta
Cthulhu Saves Christmas box art
Cthulhu Saves Christmas
El Hijo - A Wild West Tale box art
El Hijo - A Wild West Tale
Enter the Gungeon box art
Enter the Gungeon
Everspace
Figment box art
Figment
Gunsport box art
Gunsport
Hitman 1 box art
Hitman 1
Human: Fall Flat box art
Human: Fall Flat

وبإمكانك ان تشاهد جميع الالعاب الذي يقدمه موقع جوجل ستاديا من خلال الدخول على موقع Google Stadia واختيار الاشتراك الذي يناسبك . 

وفي هذا الشرح لقد قدمنا لك شرح مفصل عن موقع جوجل ستاديا الذي هو مخصص في تقديم الك الالعاب اون لاين و من اجل ان تقوم في لعب الالعاب من خلال هذا الموقع يجب ان تقوم في الاشتراك بهذا الموقع ، وقد قمنا في تقديم لك خيارات الاشتراك وسعر الاشتراك .
Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com