بؤ أفضل محاكي PS2 للاندرويد العاب بلاي ستيشن 2 على هاتفك

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل محاكي PS2 للاندرويد العاب بلاي ستيشن 2 على هاتفك

محاكي PS2
محاكي PS2

يفضل بعض الاشخاص في ان يقومون في العب و ذلك لعده اسباب ومنها ان لعب الالعاب تسبب لهم المرح و الترفيه عن أنفسم ولذلك تجدهم يقضون معضم أوقاتهم في لعب الالعاب ، حتى ومن دون ان يشعرون في اي ملل  وفي هذا الشرح سوف نقدم لهم برنامج يقوم في  محاكاه العاب البلستيشن P4 على جهازهم الاندرويد وبإمكانهم العب في الهاتف وكما انهم يقومون في العب في البلستيشن P4 .


أفضل محاكي PS2 للاندرويد العاب بلاي ستيشن 2 على الهاتفك  


في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك برنامج بإمكانك ان تقوم في تحميله على هاتفك المحمول من خلال متجر google play وسوف نقوم في ترك لك رابط هذا البرنامج في الاسفل ، وسوف نقوم في تقديم لك لمحه عن هذا التطبيق و كيف من الممكن ان تستخدمه .


اقراء ايضا : أفضل لعبة استراتيجية  


- برنامج Gould games :


في هذا التطبيق يمكنك ان تقوم في في تجربه اكثر من100 لعبه مجانيه وايضا بإمكانك ان تقوم في الاستغناء عن الكمبيوتر و استعمال هذا التطبيق في هاتفك للعب GTA V , Assassin و Devil May Cry , Wwe2k ، NBA  , ولكثير من الالعاب المشابه لتك العاب وايضا بالاضافه الى ان هذا التطبيق يحتوى على الكثير من الالعاب فإن هذا التطبيق يقدم لك اكثر من 200 لعبه سواء كانت كمبيوتر شخصي او بلاستيشن4 و الجيد في هذا التطبيثق هو انهم مقدم لك بشكل مجاني .


لتحميل تطبيق Gould games : اضغط هنا . 


- برنامج PS2 Emulator Games : 


 ويعد هذا التطبيق افضل  محاكي ps 2 وذلك لانه يتمتع في مميزات كثيره ومن تلك الميزات هو انه يقوم في حفظ الالعاب التي تريد ان تقوم في لعبها في ايقونه حاصه بك وعلما ان نظام التحكم في هذه اللعبه يعتمد على نوع جهازك وذلك لان كل هاتفك له نظام تحكم مختلف وذلك لتتوافق العبه مع جهاز هاتفك و ايضا لا يحتاج محاكي PS2 على مصادر psp ، وسوف تلاحظ حين تحميلك في لهذا البرنامج سوف تلاحظ وجود اكثر من 90% من العاب PlayStation ، ويتوافق هذا البرنامج مع اجهزه الاندرويد .


لتحميل برنامج PS2 Emulator Games : اضغط هنا .


اقراء ايضا : أفضل تطبيق شطرنج اون لاين 


وفي هذا الشرح قد قدمنا لك افضل برامج الاندرويد المحاكاه لPlayStation والذي لإمكانك ان تقوم في تحميل تلك التطبيقات من خلال على النقر على رابط التطبيق ومن ثم سوف يقوم في تحويلك الى متجرgoogle play لتتم من تحميل التطبيق الذي يناسبك على جهازك المحمول . 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com