بؤ افضل برنامج لقراءة الرسائل المحذوفة في الواتس اب Auto RDM

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج لقراءة الرسائل المحذوفة في الواتس اب Auto RDM

الرسائل المحذوفة
قراءة الرسائل المحذوفة


 عند القيام في استخدام تطبيق الواتس اب قد نواجه من العديد من الاشياء الفضوليه ، كمعرفة ما نص الرساله التي تم حذفها الشخص المرسل الي إلان تطبيق الواتس اب لا يقدم ميزه لقرأ الرسائل المحذوفة لكن في هذا المقال سوف نقوم في تقديم تطبيق يساعدك في ان تقوم في قرأة الرسالة بكل سهوله .


افضل برنامج لقراءة الرسائل المحذوفة في الواتس بخطوات سهله Auto RDM  : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام  تطبيق Auto RDM وهذا التطبيق متوفر على متجر google play تستطيع ان تقوم في تحميله بعد ان تقوم في قراءه لمحه عن التطبيق و ما هي مميزاته و كيفية استخدامه كل هذا سوف تجده في هذا المقال .


لمحه عن تطبيق Auto RDM  : 


يقوم هذا التطبيق على ان يقوم في معرفة نص الرسالة التي تم حذفها من الطرف الاخر وذلك لكي تستطيع ان تقوم في قرأه الرساله وفهم مضمونها كما تشاء و لن يستطيع الطرف الاخر المعرفة في انك قد قمت في قرأة الرساله ، كما ان من خلال هذا التطبيق تستطيع ان تقوم في استعادة الصور و مقاطع الفيديو ايضا ليس فقط الرسائل النصيه .


اقرأ ايضا : 



مميزات تطبيق Auto RDM  : 


1- استعادة الرسائل المحذوفة : وذلك لان من خلال ان تقوم في استخدام هذا التطبيق سوف يقوم في استعاده الرسال المحذوفة وذلك عن طريق مسح الاشعارات لجهازك .


2- استرجاع كافة الوسائط : ليست استرجاع الرسائل المحذوفه وضيفته الرئيسية وذلك لان من خلال ان تقوم في استخدام هذا التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في استرجاع جميع انواع المرفقات للوسائط مثل الصور و مقاطع الفيديو و الملاحظات الصوتيه ايضا و الكثير .


3- حفظ الحاله : بالتإكيد ترغب في ان تقوم في حفظ حالة تريدها سواء تلك الحالة فيديو او صور فإن هذا التطبيق يسمح لك في ان تقوم في حفظ الحاله ومن ثم مشاركتها مع اصدقاءك او اعادة رفعها .


لتحميل تطبيق Auto RDM : اضغط هنا 


لن يعمل تطبيق Auto RDM في الحالات التاليه : اذا قمت في كتم صوت الدردشه او انك تقوم في مشاهدة الدردشه حاليا او انك قد قمت في ايقاف تشغيل الاشعارات على جهازك او في حال تم حذف الرسائل قبل ان تقوم في تثبيت هذا التطبيق .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
انشأت هذه المدونه في تاريخ 27-12-2020 و ذلك لكي اقوم في مشاركه الجميع بمقالاتي المتنوعه و المختلفه ، واهدف الى توسيع هذه المدونه لتشمل مواضيع مختلفه غير المواضيع التقنيه .

تعليقات