بؤ كيف أنشئ شاشة قفل خاصة بي على الأندرويد ( أفضل طريقة )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف أنشئ شاشة قفل خاصة بي على الأندرويد ( أفضل طريقة )

الأندرويد
أنشئ شاشة قفل خاصة بك

اذا كنت من الاشخاص الذين يهتمون في منظر هواتفهم الذكيه فهذا امر جيد وذلك لان المظهر الجميل لهاتفك الذكي قد يشعرك بالسعاده و هذا ينطبيق حين رؤيتك لشئ جميل و لا سيما ان كنت من الاشخاص الذين يفضلون القيام بإشياء بناءا على ذوقهم الخاص فيعد هذا نوع من انواع الابداع ، ولذلك في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم اليك واحد من التطبيقات الذي من خلاله سوف تستطيع ان تقوم في أنشئ شاشة قفل خاصة بي على جهازك السامسونج او الهاواوي او اي جهاز اخر نوع النظام الخاص به هو اندرويد .


كيف أنشئ شاشة قفل خاصة بي على الأندرويد :

 

في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك واحد من افضل التطبيقات في متجر google play و بإمكانك ان تقوم في تجربة هذا التطبيق وذلك لان في 2020 كان هذا التطبيق مازال في مرحله التطور و بتإكيد الان اصبح اكثر تميزا .


اقرأ ايضا :  استخدام شاشة هاتف اندرويد كلمبة اشعارات (اسهل طريقه)


تطبيق KLCK Kustom :  


في هذا التطبيق بإمكانك ان تقوم في اختيار شكل التصميم و ذلك لان الان متوفر شكلين و بإمكانك ان تقوم في اختيار شكل الذي يناسبك و من ثم تقوم في تعديل على التصميم ، وانا قد قمت في اختيار هذا التصميم .




و عند قيامك في اختيار الشكل سوف يظهر الك جميع الاعدادات التي تستطيع ان تقوم فيها وهذا يشمل نوع الخط وايضا شكل الايقونات و بالتإكيد بإنك تستطيع ان تقوم في اضافه صوره و تقوم في تحكم في التمرير و بإستطاعتك ايضا ان تقوم في تغير لون النص وذلك لكي تضيف شكلا جماليا الى شاشة القفل و في الصوره سوف يظهر لك الاعدادت التي تسطيع استخدامها .



بعض النصائح لكي تستطيع ان تقوم استخدام التطبيق بسهوله : 


1- ان كنت تريد ان تقوم في بعض الاعدادات على " الساعه " عليك بإن تقوم في الضغط على خيار Clock و من ثم سوف يظهر لك شريط يظهر لك حجم الخط و الون بإمكانك ان تقوم في التمرير بين الخيارات الى ان تقوم في تحسين شكل الساعه .


2- اذا اردت ان تقوم في اضافه صوره فكل ما عليك هو ان تقوم في الضغط على شكل " + " الذي في الاعلى ومن ثم اختيار صوره و بعد ذلك قم في اختيار الصوره التي تريدها من معرض الهاتف و قم في تصغير الصوره و تكبيرها بإصابعك بكل سهوله .


3- عليك ان يكون لديك حس المهاره وذلك لان هذا التطبيق يتطلب من الشخص مهارات في التصميم و كما يتطلب من الشخص ان يقوم في الاكتشاف في الاعدادات الي ان يقوم في اختيار ما يرده .


صوره بعد القليل من الاعدادت :





ولكن الان يعد هذا التطبيق ما زال في المرحله التجبريه إلا من الممكن ان يكون اصبح متوفر بعد ان تقوم في قراء هذا المقال ، إلا ان لهذا التطبيق نسخه مدفوعه وذات مميزات كبيره .


اقرأ ايضا :  شرح كيفيه نقل الملفات بين هواتف اندرويد بميزة Nearby Share (المشاركة القريبة)


لتحميل التطبيق النسخه التجربيه : اضغط هنا 


لتحميل التطبيق النسخه المدفوعه : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com