بؤ طرق الوقايه من الغثيان أثناء السفر

القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق الوقايه من الغثيان أثناء السفر

الغثيان السفر
الوقايه من الغثيان أثناء السفر

احيانا بعض الاشخاص الذين يقمون في حجز رحلات و من ثم السفر عن طريق الطائرات او بالحافلات او بغض النظر عن وسيله السفر حيث ان نسبه قليله من الاشخص يشعروف في الدور ( الغثيان ) اثناء السفر  ولهذا سوف نقوم في تقديم لك بعض النصائح لتمكنهم من السفر بكل استمتاع ومن دون شعورهم بلمرض و كل ما عليك هو ان تقوم في قراءه هذا المقال جيدا .


طرق الوقايه من الغثيان أثناء السفر : 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك الخطوات المفيده و المهمه لمن يشعرون بالدوار او بالغثيان اثناء السفر و نتمنى لهم السفر الجميل و الممتع دون مشاكل صحيه .


اقراء ايضا  :  أهم النصائح لتحمي بها نفسك من التعرض للسرقة أثناء السفر


اهم طرق الوقايه من الغثيان أثناء السفر : 


لا تقرأ اثناء السفر : 


لا ينصح بلقراءه في سفر للذين يعانون من دوار اثناء السفر



ان كنت تريد ان تقوم في الجلوس في الطائره فينصح ان لا تقوم في القراءه و ذلك لان اثناءك لتركيز في الكتاب او في الهاتف سوف تشعر بالدوار وإنما يتطلب منك فقط ان تقوم في غمض اعينك و الاسترخاء .


قم بالنوم جيدا قبل السفر :


النوم الكافي قبل السفر 



 ينصح دائما للاشخاص الذين يردون الذهاب في السفر ان يقمون في اخذ قسط كافي من النوم و ذلك لكي يشعرون في الاسترخاء و الراحه اثناء السفر .


شرب الكثير من الماء : 


شرب الكثير من الماء



يفضل دائما بإن تقوم في شرب الماء و يفضل احيانا ان تقوم في شرب الماء الدافئ و ذلك لان الماء الدافئ يقوم في تهدئه الجهاز العصبي المركزي و يساهم في ان يحصل على ردود فعل صحيه ومراقبه وشرب الماء الدافئ يساهم في حركه المعده ويساهم في التخصل من بقايا الطعام الغير مهضوم المحبوسه في الامعاء .


تجنب الجلوس مع الاشخاص الذين يعانون من نفس المشكله : 


عدم جلوس مع اشخاص يشعرون بدوار ايضا 



و يجب ان تقوم في عدم الجلوس مع الاشخاص الذين يعانون من نفس مشكلتك اثناء السفر وذلك لانهم قد يشعرونك في التوتر و هذا يؤدي الى شعورك بالغثيان سريعا .


وضع كمادات بارده على العينين : 


وذلك لان في حين قيامك في وضع كمادات بارده على عينك سوف تشعر بالراحه الكبيره و ذهاب التوتر، كرر هذه العمليه الى ان تشعر بالراحه او ان تشعر بإنك الغثيان قد اختفى عنك .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
انشأت هذه المدونه في تاريخ 27-12-2020 و ذلك لكي اقوم في مشاركه الجميع بمقالاتي المتنوعه و المختلفه ، واهدف الى توسيع هذه المدونه لتشمل مواضيع مختلفه غير المواضيع التقنيه .

تعليقات