بؤ إنشاء إختصارات لمواقع الويب وحفظها كتطبيق على الأندرويد ( بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

إنشاء إختصارات لمواقع الويب وحفظها كتطبيق على الأندرويد ( بالصور )

تطبيق
إنشاء إختصارات لمواقع الويب

يفضل الكثير منا في ان يقوم في استخدام تطبيقات لمواقع بدلا في ان يقوم في استخدام الموقع وذلك لعديد من الاسباب التي قد تدفع الشخص الى ان يقوم بهذا الامر ويمكن السبب هو السهوله في استخدام الموقع كتطبيق ولهذا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك طريقه في ان تقوم في انشاء اختصارات لمواقع الويب وحفظها كتطبيق .


إنشاء إختصارات لمواقع الويب وحفظها كتطبيق على الأندرويد :


في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك طريقه سهل في ان تقوم في انشاء اختصارات لمواقع الويب وحفظها كتطبيق وبإمكانك ان تستخدم هذه الطريقه مع اي موقع اخر .


اقرأ ايضا : كيف أنشئ شاشة قفل خاصة بي على الأندرويد ( أفضل طريقة )


خطوات إنشاء إختصارات لمواقع الويب وحفظها كتطبيق :


1- في البدايه قم في الدخول على الموقع الاكتروني الذي تريد ان تقوم في جعله تطبيق على الشاشه ، ومن ثم سوف تجد ثلاثه نقاط في يسار الشاشة قم بالضغط عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- بعد ان تقوم في الضغط على ثلاثة نقاط التي توجد في يسار الشاشه سوف يظهر لك العديد من الخيارات ومن ابرز تلك الخيارات هو " الاضافة الى الشاشة الرئيسية " قم بالضغط عليها .

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- بعد ذلك سوف يطلب منك ( الاسم المطلوب الذي تريده لهذا الموقع ) قم في تغير الاسم او قم في ابقائه كما هو بعد ذلك قم بالنقر على " اضافة " .

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .


4- بعد ذلك قم في الخروج الى الشاشه الرئيسيه للهاتفك الذكي ومن ثم سوف تجد الموقع على شكل تطبيق و بإمكانك ان تقوم في استخدامه دون الذهاب الى تطبيق المتصفح ومن ثم البحث عن الموقع الذي تريده وانما يكفي بإن تقوم في الضغط على الموقع الذي يوجد على الشاشة الرئيسيه .

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




و في هذا الخطوات سوف تستطيع ان تقوم في استخدام اي موقع كتطبيق دون اي مشاكل و تستطيع ان تقوم في استخدام الموقع كتطبيق وذلك ليسهل عليك دخول الموقع بإي وقت تشاءه .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
انشأت هذه المدونه في تاريخ 27-12-2020 و ذلك لكي اقوم في مشاركه الجميع بمقالاتي المتنوعه و المختلفه ، واهدف الى توسيع هذه المدونه لتشمل مواضيع مختلفه غير المواضيع التقنيه .

تعليقات