بؤ أسهل طريقة تثبيت حسابين سناب شات على نفس الجوال بدون روت

القائمة الرئيسية

الصفحات

أسهل طريقة تثبيت حسابين سناب شات على نفس الجوال بدون روت

سناب شات
تثبيت حسابين سناب شات


الجميع منا يملك العديد من الحسابات على هاتفك بغض النظر عن التطبيق الذي يود تسجيل حسباته به مثل تطبيق سناب شات او تطبيق الفيس او تطبيق الانستقرام و الكثير من التطبيقات المختلفه و لذلك فإننا سوف نقوم في تقديم لك طريقة لكي تقوم في فتح حسابات متعدده على نفس الهاتف دون اي مشاكل وتستطيع ان تقوم في استخدام هذه الطريقة في أي وقت تشاءه . 


أسهل طريقة تثبيت حسابين سناب شات على نفس الجوال بدون روت : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق متوفر على متجر google و من خلال هذا التطبيق بإستطاعتك بإن تقوم في فتح حسابين في مختلف التطبيقات و بإمكانك ان تقوم في تحميل التطبيق من خلال الرابط الذي سوف تجده في الاسفل .


اقرأ ايضا : طريقة وضع برنامج صراحه في السناب شات (طريقه سهله)


خطوات تثبيت حسابين سناب شات على نفس الجوال بدون روت : 


1- في البدايه تقوم في تحميل التطبيق من خلال الرابط في الاسفل ومن ثم عند فتحك لتطبيق سوف يظهر لك جميع التطبيقات التي على هاتفك وانت في هذه الحالة قم في اختيار التطيبقات التي تريد ان تقوم في عمل لها نسختين من الايميل ، وانا قد قمت في نسخ تطبيق الاسناب شات .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- ومن ثم سوف يقوم التطبيق في اظهار لك التطبيقات التي قمت في استنساخها لكي تقوم في التسجيل اليها في حساب اخر غير الرئيسي ، لإنني قد قمت في نسخ تطبيق الاسناب شات فقط سوف يظهر لك تطبيق الاسناب شات .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- وبعد ان قد ظهر لك تطبيق الاسناب شات قم في الضغط عليه لكن يطلب من التطبيق ان تقوم في منحه الاذونات للوصول الى التخزين و الهاتف و الموقع وانت في هذه الحاله قم في الضغط على " منح " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



4- وبعد ذلك قم في الدخول مره من جديد على تطبيق الاسناب شات سوف يقوم في اظهار لك التطبيق كما لو انك قد قمت في تثبيته مره اخرى والان قم في تسجيل الدخول الى تطبيق الاسناب شات .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل.



وفي هذه الخطوات تكون قد قمت في انشاء حساب اخر لتطبيق الاسناب شات غير الحساب الرئيسي الذي على التطبيق ، ولكن لا تقلق من حدوث اي مشكله لحسابك الاول لتطبيق السناب شات .


لتحميل هذا التطبيق لانشاء حسابين لتطبيق : اضغط هنا  


اقرأ ايضا : استرجاع حساب سناب شات  بدون ايميل ورقم جوال ( بالصور )

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com