بؤ كيفيه معرفه من قام بإلغاء متابعتك على انستقرام

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفيه معرفه من قام بإلغاء متابعتك على انستقرام

انستقرام
معرفه من قام بإلغاء متابعتك على انستقرام

يفضل الكثير من يقمونفي استخدام تطبيق الانستقرام بإن يقومو في المعرفه بمن قام في متابعتهم او من قام في الالغاء المتابعه الخاصه به ولذلك فإننا قد قمنا في تقديم لك طريقه سهله و رائعه في  معرفه من قام بإلغاء متابعتك على انستقرام بكل سهوله و بإمكانك ايضا ان تقوم في استخدام هذه الطريقة بإي وقت تريده .


كيفيه معرفه من قام بإلغاء متابعتك على انستقرام :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق متوفر على متجر google play وهو افضل تطبيق يستخدم في دراسه تطور حسابك وفي هذا الشرح سوف نوضح لك الكثير عن هذا التطبيق .


اقرأ ايضا : اسهل طريقة لزياده متابعين الانستجرام حقيقيين ( افضل طريقه )


مميزات تطبيق إدارة المتابعين ل انستغرام : 


  1.  من خلال هذا التطبيق بإمكانك ان تستطيع معرفه من قام في الغاء متابعتك مؤخرا .
  2.  بإستطاعتك ايضا من خلال هذا التطبيق في معرفة من قام في متابعتك مؤخرا و من خلال هذا التطبيق بإمكانك معرفه من هو الشخص .
  3. تقديم لك رسوم تحليلة ومن خلال هذه  الرسوم بإمكانك معرفة مدى تطور حسابك او تراجع حسابك وذلك من خلال الرسوم البيانية .
  4.  تحليل الصور و المشاركات المنشوره من خلال هذا التطبيق تستطيع معرفة اهم المنشورات التي لديك وذلك تقديم لك تحليل عن نسبة المشاهدات و التفاعل على المنشور .
  5. يقدم لك معرفه مع من تقوم في التبادل المشترك في المتابعه على حسابك .
  6.  تستطيع ان تقوم في الغاء متابعه اشخاص على الانسقرام بشكل جماعي ومن دون عدد محدد .


كيفية استخدام  تطبيق إدارة المتابعين ل انستغرام : 


1- في البدايه تقوم في تحميل التطبيق من خلال الرابط الذي في الاسفل ومن ثم سوف يقوم في توجيهك الى متجر التطبيقات لكي تقوم في تحميل التطبيق .


2- ومن ثم قم في فتح التطبيق ومن ثم سوف يطلب منك في ان تقوم في تسجيل الدخول الى حسابك من خلاله ، لا تقلق على حسابك وذلك لان يعد هذا التطبيق امن جدا .


2- وبعد ذلك سوف تظهر لك الواجهه الرئيسيه لحسابك من خلال هذا التطبيق و من خلاله تستطيع ان تعرف من قام في الغاء متابعتك او من قام في متابعتك و العديد والعديد من الميزات التي لا تحصى .


صوره توضحيه للبرنامج : 


من خلال الصوره سوف نوضح العديد من النقاط المهمه لفهم التطبيق : 


  • كما تلاحظ ان يوجد رقم " 1 " فهذا يعني ان يوجد شخص ما قام في الغاء متابعتك وتسطيع ان تقوم في الدخول على الرقم و معرفه من هو الشخص ، و تستطيع ان تقوم في الغاء متابعته ايضا .
  • كما تلاحظ ان يوجد رقم " 4 " وهذا يدل على ان يوجد 4 اشخاص قامو في نشر قصص خاصه بهم من الاشخاص الذي اقوم في متابعتهم .
  • كما تلاحظ ان يوجد رقم " 15 " وهذا يدل على ان يوجد بيني وبيين 15 الشخص متابعه متبادله بيني وبينه و بإمكانك الخول ومعرفة من هولاء الاشخاص .
  • و ايضا بإستطاعتك معرفه بعدد الاشخاص الذي لا تقوم في متابعته .

وبهذا الشرح سوف تستطيع ان تقوم في تحميل تطبيق على هاتفك يسمح لك في ان تقوم في مراقبه عدد المتابعين على حسابك وهذا يشمل متابعة عدد الاشخاص الجدد او عدد الاشخاص الذين قامو في الغاء متابعتك .

لتحميل تطبيق إدارة المتابعين ل انستغرام : اضغط هنا 


اقرأ ايضا :  هل ممكن معرفه من اخذ لقطه شاشه لمنشور الخاص بي على الانستقرام 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com
عرض التعليقات