بؤ هل ممكن معرفه من اخذ لقطه شاشه لمنشور الخاص بي على الانستقرام

القائمة الرئيسية

الصفحات

هل ممكن معرفه من اخذ لقطه شاشه لمنشور الخاص بي على الانستقرام

الانستقرام
هل ممكن معرفه من اخذ لقطه شاشه

تطبيق الانستقرام طرح في عام 2010 و كما نعلم جميعا فإن تطبيق الانستقرام واحد من تطبيقات شركه الفيس بوك ، وبالتأكيد أن تطبيق الانستقرام يعد واحد من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي وذلك ليوجد به العديد من المميزات الرائعه ، وفي هذا الشرح سوف نجيب عن اسئله الجميع وهي هل يتوفر في الانستقرام ميزه معرفه من اخذ لقطه شاشه لمنشوراتك على الانستقرام .



هل ممكن معرفه من اخذ لقطه شاشه لمنشور الخاص بي على الانستقرام ؟


في عام 2018 قدمت شركه الانستقرام ميزه وهي معرفه من قام بعمل لقطه شاشه للقصص الخاصه بك ، لكن سرعان بعد مرور شهرين تقريبا قامت شركه الانستقرام بحذف تلك الميزه ، واشارت سبب حذف هذه الميزه هو انه ينتهك خصوصيه المستخدم وكما نعلم فإن مقياس تصنيف افضل تطبيق تواصل اجتماعي يكون على نحو ( تطبيق آمن ويمنح الخصوصيه ) وعلى هذه المقايس يتم تصنيف افضل تطبيق .

فالاجابه عن هذا السؤال : هو ان الشركه لم تقدم تصرح بعد عن مثل هذه الميزه .


اقراء ايضا : كيفيه مشاهده ستوري الانستقرام بشكل خفي دون علم صاحبها (خطوات سهله)


هل ممكن معرفه من اخذ لقطه شاشه على الانستقرام ؟


في حين تكون تتحدث مع شخص على الرسائل في داخل الانستقرام فأحيانا تريد ان تقوم في ارسال صوره اليه ، ولكن تريده فقط ان يقوم بمشاهدتها ، فتقوم بإرسالها وتكتشف وجود رمز ( لقطه شاشه) بجانب صورتك هذا يعني بإن الطرف الاخر قام في عمل لقطه شاشه لصوره الخاصه ، فإن سبب عمل هذه الميزه هو منحك الخصوصيه ومعرفه من قام بعمل لقطه شاشه لصورك .


اهم المميزات الغريبه للانستقرام 2021 :


في عام 2021 قد اظهر للمستخدمين تطبيق الانستقرام و الفيس بوك هو وجود ميزه قيد العمل عليها  وسوف تكون متوفره لجميع وهذه الميزه ( معرفه من يقوم بالبحث عنك ) وسرعان ما ان علم مستخدمين تطبيق الانستقرام والفيس بوك قامو في اضهار غضبهم وذلك لان هذا لا يتوافق مع الحفاظ على خصوصياتهم ، ولكن الامر ما زال في قيد الدراسه لدى شركه الفيس بوك والانستقرام .


اقراء ايضا : اسهل طريقه لقراءه رسائل الانستقرام دون فتحها (بدون برنامج)


تحذير :  عدم استخدام اي تطبيق يدعي في انه يقوم في معرفه من اخذ لقطه شاشه لمنشور الخاص بك ، وذلك لان هذا التطبيق قد يلحق الضرر في هاتفك .  

 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
انشأت هذه المدونه في تاريخ 27-12-2020 و ذلك لكي اقوم في مشاركه الجميع بمقالاتي المتنوعه و المختلفه ، واهدف الى توسيع هذه المدونه لتشمل مواضيع مختلفه غير المواضيع التقنيه .

تعليقات