بؤ طريقة منع التطبيقات من العمل في الخلفية وتقليل استهلاك البطارية

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة منع التطبيقات من العمل في الخلفية وتقليل استهلاك البطارية

منع التطبيقات من العمل في الخلفية
تقليل استهلاك البطارية

احياناً نلاحظ بإن شحن البطارية الخاصه بلهاتف قد تَنفذ بسرعةٌ كبيره وهذا قد يعدو إلى اسبابٌ كثيره ومن أهم تِلكَ الأسباب هو ان يوجد تطبيقات تعمل في خلفية الهاتف دون علمك وهذا بالتأكيد السبب الرئيسي عن نفاذ البطارية بسرعةٌ كبيره ولكن في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك شرح سهل لكيفة ان تقوم في ايقاف عمل التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف.


اسهل طريقة منع التطبيقات من العمل في الخلفية وتقليل استهلاك البطارية :



في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام ايقونه الاعدادت التي على هاتفك المحمول ومن خلالِ هذه الخطوات سوف تتمكن من توفير في شحن البطاريه الخاصه بكَ.


اقرأ ايضا : طريقة تفعيل وضع الضيف على الأندرويد وكيفية الإستفادة منه ( ميزه تعدد المستخدمين )

خطوات منع التطبيقات من العمل في الخلفية وتقليل استهلاك البطارية :




١- قم بالذهاب إلى ايقونة الإعدادات التي على هاتفك المحمول ومن ثم سوف تظهر لك العديد من الأعدادات ومن ابرز تلك الاعدادات هي " البطارية " قم بالنقر عليها.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



٢- وعند دخلك إلى اعدادات البطاريه سوف تجد العديد من الاعدادات التي تسمح لك في ان تقوم في تحسين توفير الشحن و من هذهِ الخيارات المهمة هي " التطبيقات المستهلكة للطاقة في الخلفية " قم بالنقر عليها.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



٣- وبعد ان قمت في الدخول على خيار التطبيقات المستهلكة للطاقة في الخلفية سوف يظهر لك جميع التطبيقات التي تعمل في الخلف و عليك ان تقوم في الطغط على " تحديد الكل" ومن ثم" اغلاق".


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.





ولكن ان كنت تواجه مشكله في تطبيق هذه الخطوات فإنهُ لديك حل بسيط وهو ان تقوم في تحميل التطبيق من متجر google play و ذلك لكي تقوم في حل مشكله بكل سهولة.

اقرأ ايضا : كيفيه وضع توفير الطاقة على الهاتف (بالصور)

تطبيق لمنع التطبيقات من العمل في الخلفية :

تطبيق KillApps :


يقوم هذا التطبيق على ان يقوم في اغلاق جميع التطبيقات التي قيد التشغيل في خلفية وذلك لكي يتم تحرير الذاكره و الحفاظ على عمر البطاريه وكما ان من خلال هذا البرنامج بإمكانك ان تقوم في استثناء تطبيق ان كنت تريده ان يعمل في الخلفية و من خلال هذا التطبيق بإمكانك ايضا في القيام في تنظيف ذاكره الوصول العشوائية ويدعم هذا التطبيق تطبيقات المستخدم و تطبيقات النظام.

ولتحميل تطبيق KillApps : اضغط هنا


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com