بؤ طريقة تفعيل وضع الضيف على الأندرويد وكيفية الإستفادة منه ( ميزه تعدد المستخدمين )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تفعيل وضع الضيف على الأندرويد وكيفية الإستفادة منه ( ميزه تعدد المستخدمين )

وضع الضيف على الأندرويد
وضع الضيف على الأندرويد

بالتأكد أن بعض الأشخاص يفضلون لو كانو بإمكانهم ان يقومون في انشاء وضع تبديل بين شخصين في هاتف واحد و ذلك لعدت أسبابٌ و على سبيل المثال احياناً تخشى الأم ان تقوم في اعطاء هاتفها الى ابنها الصغير و ذلك خوفاً بإن يقوم في اشياء غير جيده مثل ان يقوم في الاتصال من هاتف الام على اشخاص اخرين وهكذا ، وفي هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك ميزه جيده لاجهزه السامسونج او الهواوي او اي نوع هاتف اخر نضامه اندرويد تقوم هذه الميزه على انشاء وضع تبديل بينك وبين شخص.


أسهل طريقة لتفعيل وضع الضيف على الأندرويد :


في هذا الشرح لن نقوم في الاستعانه بإي من تطبيق من متجر google play و أنما سوف نقوم في استخدام إعدادات الهاتف فقط و عليك ان تقوم في تتبع الخطوات الفهمها جيداً.


اقرأ ايضا : طريقه التحكم في سطوع كل تطبيق لوحده للاندرويد ( اسهل طريقه )

خطوات لتفعيل وضع الضيف على الأندرويد وكيفية الإستفادة منه :




١- قم في الدخول على ايقونه الاعدادت ومن ثم قم في النزول إلى الإسفل وسوف تجد في الاسفل خيار وهو " الاعدادات المتقدمة " قم بالنقر عليها.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



٢- وبعد ان تقوم في الضغط على خيار الاعدادت المتقدمه سوف يظهر لك العديد من الخيارات ومن ابرز تلك الخيارات هي " المستخدمون " قم بالنقر عليها.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.


٣- ومن ثم سوف يظهر لك انت المستخدم وسوف يطلب منك هل تريد ان تقوم في اضافه مستخدم جديد وفي هذه الحاله قم بالنقر على " اضافه مستخدم ".


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.





اقرأ ايضا : شرح كيفيه نقل الملفات بين هواتف اندرويد بميزة Nearby Share (المشاركة القريبة)


٤- ومن ثم قم في كتابه اسم المستخدم الجديد وذلك لكي تستطيع ان تقوم في التميز بين المستخدم الاول و المستخدم الثاني ومن ثم قم بالضغط على " إضافة ".


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



بعد ان تقوم ف يالضغط على اضافه " المستخدم الجديد " سوف يبدأ في عمليه التبديل و من ثم سوف يطلب منك هل تريد ان تظهر تطبيقات المستخدم الأولى على المستخدم الثاني و ايضا سوف يطلب منك على تريد ابقاء حساب البريد الالكتروني على المستخدم الثاني و هكذا و في نهايه سوف يتم انشاء حساب جديد الى الضيف.








Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com