بؤ اكبر موقع لبيع متابعين انستقرام ( أفضل موقع )

القائمة الرئيسية

الصفحات

اكبر موقع لبيع متابعين انستقرام ( أفضل موقع )

انستقرام
بيع متابعين انستقرام


دائما مستخدمين شبكه التواصل الاجتماعي الانستقرام يفكروف في كيفيه ان زياده المتابعين لديهم إلا ان لا يوجد لديهم الفكره في كيفيه فعل ذلك وفي هذا المقال سوف نقوم في شرح لك موقع من افضل المواقع المتخصص في بيع المتابعين لك ، و ذلك لكي تحصل على عدد كبير من المتابعين لديك على حسابك الانستقرام .


ما هو اكبر موقع لبيع متابعين انستقرام :


في هذا المقال سوف نقوم في شرح موقع socialmboss وهو واحد من افضل المواقع المستخدمه في عمليه شراء متابعين حقيقين لك و من خلال هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك معلومات عن هذا الموقع و كيفيه استخدامه .


اقرأ ايضا : 



لمحه عن موقع socialmboss : 


الواجه الرئيسية لموقع socialmboss 

من خلال هذا الموقع سوف يقدم لك ارخص العروض السوشيال ميديا بإسعار منافسه جدا للمواقع المشابه له ، حيث ان يعد هذا الموقع مناسب للاشخاص الذين يبحثون عن طريقه فائقة السهوله للتقديم خدمات تسويقية اضافيه للعملائ الجدد ، يقدم لك هذا الموقع اسعار جيده جدا حيث انها تبدأ من 0.01 دولار مما يجعل سعرها منافس جدا ، ويقدم لك خدمات عاليه الجدوده والمصداقية و كما  ان يتوفر لك فريق دعم من الموقع لكي تقوم في التواصل معه اذا حدث معك اي مشكله . 


كيفيه استخدام موقع socialmboss  لشراء متابعين حقيقين : 


  1. في البدايه قم في الدخول على موقع socialmboss   وعند دخولك على الموقع قم في الضغط على الخيار الذي تجده امامك وهو " ابدأ الان " .
  2. ومن ثم سوف يطلب منك الموقع بإن تقوم في انشاء حساب عليه ، من خلال اسمك الاول و الاسم الاخير و عنوان بريدك الاكتروني و غيرها ، وبالتإكيد بإن هذه الخطوه سهله .
  3. ومن ثم سوف يظهر لك واجهة ملفك تشمل " رصيدك " و " المبلغ الاجمالي المدفوع " و " اجمالي الطلبات " و في الاعلى سوف تشاهد خيار وهو " خدامتنا " قم بالضغط عليه .
  4. بعد ان تقوم بالضغط على خدمات الموقع سوف يظهر لك في الاشياء التي تستطيع ان تستخدمها بمقابل المال مثل اسعار عدد الايكات و المتابعين على الانستقرام .
  5. للقيام في الشراء قم بالضغط على خيار " طلب جديد " و تعبئه البيانات التي يطلبها منك .

علما في قبل ان تقوم في عمل طلب جديد يجب ان تقوم في " اضافه حساب  " وتستطيع تعبئه حسابك عن طريق وسائل متعدده مثل paypal و سوف يقوم الموقع في تقديم لك شرح لكيفيه اضافه حساب بلطرق الاخرى . 


 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com