بؤ طريقه زيادة لايكات في الانستقرام ( اسهل طريقه )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه زيادة لايكات في الانستقرام ( اسهل طريقه )

زيادة لايكات
زيادة لايكات

يعد تطبيق الانستقرام من اشهر التطبيقات في مجال التواصل الاجتماعي وذلك لعدت المميزات الذي يقدمها وايضا لسهوله استخدامه ، وفي الاونه الاخيره ازداد الطلب من الاشخاص بإن يجدو فيها طريقه تقوم في زياده عدد الايكات على المنشورات الخاصه بهم ، وفي هذا الشرح سوف نقوم في استخدام طريقه سهله و مضمونه ايضا في زياده عدد لايكات في الانستقرام . 


طريقه زيادة لايكات  في الانستقرام " اسهل طريقه " 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق يعد من افضل التطبيقات واسهلها في الاستخدام ، و لمعرفه كيفيه استخدام هذا التطبيق قم بقراءه هذا المقال . 


اقراء ايضا : كيفيه مشاهده ستوري الانستقرام بشكل خفي دون علم صاحبها (خطوات سهله)


كيفيه استخدام تطبيق لــ زيادة لايكات  في الانستقرام ؟ 


زياده عدد لايكات في الانستقرام
الشاشه الرئيسيه للموقع Like4

1- في البدايه تقوم في تحميل التطبيق او من خلال ان تقوم في الدخول على موقع الخاص بالتطبيق ، و رابط التطبيق و الموقع سوف تجده في الاسفل . 


2- عند تحميل التطبيق من متجر google play  سوف يطلب منك ان تقوم في تسجيل الدخول على حساب الانستقرام او من خلال دخول على حساب الانستقرام من خلال الفيس بوك ، قم في تسجيل الدخول على حسابك . 




3- وبعد ان انك قد قمت في الدخول على حسابك سوف تلاحظ وجود عدد للايكات في ايقونه في داخل التطبيق مثل ما في الصوره (33 like) ويقصد في انك تمتلك فقط 33 لايكات من التي تستطيع ان تضعها على منشوراتك .


4- لزياده الايكات على منشوراتك في الانستقرام قم بالضغط على (withdraw like) وسوف يظهر لك جميع منشوراتك على الانستقرام وانت قم في اختيار صوره ووضع عدد الايكات التي تريدها . 


ملاحظه : 

ان كنت تريد ان تزيد من عدد الايكات " يعني ان يصبح لديك اكثر من 33 Like " ويمكن هذا عن طريق مشاهده الفيديوهات الاعلانيه الخاصه بالتطبيق وذلك عن طريق الضغط على (Need more likes/ watch an ad) او من خلال ان تقوم بالضغط على (Earn likes) و من ثم تشغيل الزر ليقوم في زياده عدد الايكات . 


اقراء ايضا :  اسهل طريقه لقراءه رسائل الانستقرام دون فتحها (بدون برنامج)


لإستخدام موقع Like4 من خلال جهاز الحاسوب : اضغط هنا 

لتحميل تطبيق Like4 على هاتفك المحمول : اضغط هنا 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com