بؤ طريقة جدولة منشورات انستقرام – فيسبوك – تويتر من خلال تطبيق Buffer

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة جدولة منشورات انستقرام – فيسبوك – تويتر من خلال تطبيق Buffer

جدولة
جدولة منشورات

في الوقت الحاضر اصبح العديد من الاشخاص يستخدمون تطبيقات التواصل الاجتماعي بكثره و ذلك لعديد من الاسباب التي تدفعهم الى ان يقيمون في استخدام التطبيقات التواصل الاجتماعي بكثره ، وفي الافتره الاخيره ايضا اصبح العديد من الاشخاص يبحثون عن تطبيقات تقوم في جدله المنشورات على مختلف التطبيقات سواء ان كان فيس بوك او تطبيق الانستقرام او حتى تطبيق التويتر ، وفي هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك شرح بسيط لكيفية ان تقوم في جدولة المنشورات .


جدولة منشورات انستقرام – فيسبوك – تويتر من خلال تطبيق Buffer :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق Buffer الذي يقوم في  جدولة المنشوارات و يتوفر هذا التطبيق على متجر google play وتستطيع ان تقوم في تحميل هذا التطبيق عن طريق الرابط الذي في الاسفل .


اقرأ ايضا : 



لمحه عن تطبيق Buffer :


من خلال هذا التطبيق سوف تحافظ على حظورك على وسائل التواصل الاجتماعي حتى تحافظ على متابعيك و تأثيرك ، تستطيع ان تقوم في مشاهده جميع الرسائل التي قمت في جدولتها في مكان واحد لكي تستطيع ان تقوم في مشاهدتها في اي وقت تريده ، تستطيع ان تقوم في مشاركه على العديد من الحسابات على Facebook و Instagram و Twitter و Pinterest و LinkedIn من هذا التطبيق .


كيفية استخدام تطبيق Buffer :


1- عند تحميل هذا التطبيق وفتحه سوف يقوم في الطلب منك ان تقوم في ادخال بريد الاكتروني وهذا الامر غير مهم جدا ، لذا قم في ادخال اي بريد الاكتروني ، ومن ثم سوف يظهر لك التطبيقات التواصل التي تستطيع من خلالها ان تقوم في جدوله المنشورات ، قم في اختيار التطبيق الذي تريده .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- انا قد قمت ف ياختيار تطبيق Twitter ولذلك سوف يقوم في طلب مني ان اقوم في تسجيل الدخول على حسابي بلتويتر من خلال هذا التطبيق ومن ثم سوف يظهر لك اسم حسابك بلتويتر بالاعلى وصورتك وفي الاسفل ايقونه تشبه " القلم " قم بالنقر عليها .


كما هو موضح بالصوره بالاسفل .



3- والان قم في كتابه التغريده التي تريدها وتريد ان تقوم في نشرها في التاريخ و الوقت التي تريده وبعد الانتهاء قم بالضغط على " NEXT " ومن ثم سوف يظهر لك العديد من الخيارات و خيار " Custom schedule " هو المسؤل على جدوله قم بالنقر عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



4- وبعد ذلك سوف يقوم منك في ان تقوم في تحديد التاريخ و الوقت الذي تريد ان تقوم في نشر هذه التغريده ، عليك ان تقوم في تحديد الوقت بدقه وذلك لكي يتناسب مع احتياجاتك .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



وبهذه الخطوات تكون قد قمت في عمل جدوله للمنشورات لتي تريد ان يتم نشرها في تاريخ ووقت محدد كما تريد ، علما بإستطاعتك ان تقوم في عمل جدوله لتطبيق انستقرام – فيسبوك – تويتر بلعدد الذي تريده دون اي شروط . 


لتحميل تطبيق Buffer : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com