بؤ طريقه جدوله الرسائل النصيه SMS عن طريق تطبيق رسائل google (لكي يتم ارسالها في وقت اخر)

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه جدوله الرسائل النصيه SMS عن طريق تطبيق رسائل google (لكي يتم ارسالها في وقت اخر)

جدوله الرسائل النصيه
جدوله الرسائل النصيه


شركه قوقل ما زالت تدهشنا في تطبيقاتها التي تقدمها لمستخدمين نظام الاندرويد لم له من مميزات عديده و اكثر راحه للمستخدم ، ومن ابرز التطبيقات الذي نحتاجه جميعنا وهو تطبيق رسائل google و في هذا التطبيق العديد من المميزات الرائعه الذي بتأكيد سوف تستغني عن تطبيق الرسائل الاصلي لهاتفك عند تحميل هذا التطبيق وفي هذا الشرح سوف نقدم لك طريقه لكيفه ان تقوم في عمل جدوله للرسائل النصيه عن طريق تطبيق رسائل google .


طريقه جدوله الرسائل النصيه  SMS عن طريق تطبيق رسائل google : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق رسائل قوقل فقط و لن نقوم في استخدام اي تطبيق اخر مساند لهذه العمليه ، والمقصود في عمل جدوله للرساله هو ان يتم ارسال الرساله في وقت محدد بناءا على تحديدك انت و بإمكانك ان تحدد الوقت والتاريخ ايضا . 


اقراء ايضا : شرح كيفيه نقل الملفات بين هواتف اندرويد بميزة Nearby Share (المشاركة القريبة)


خطوات جدوله الرسائل النصيه  SMS عن طريق تطبيق رسائل google : 


1- في البدايه يجب ان تقوم في تحميل تطبيق رسائل google من متجر التطبيقات على المحمول ومن ثم سوف يطلب منك ان تقوم في اعتماد هذا التطبيق بدل تطبيق رسائل هاتفك .


2- عند الموافقه على التبديل سوف تظهر لك الشاشه الرئيسيه لتطبيق و في الاسفل سوف يظهر لك خيار وهو (بدء المحادثه) قم بالنقر عليه و بعد ان تقوم في النقر عليه قم في اختيار جهة الاتصال التي تريد ان تقوم في الارسال اليها . 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- ومن بعد ان تقوم في تحديد جهة الاتصال قم في الكتابه داخل المربع بالاسفل وسوف تلاحظ وجود سهم و بإسفله مكتوب "ارسال" قم بالنقر على ارسال نقره طويله ، وبعد ان قمت في النقر على كلمه ارسال نقره طويله سوف يظهر لك خيار وهو "الارسال المجدول" قم بالنقر عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل . 




3- وبعد ان تقوم بالضغط على الارسال المجدول سوف يظهر لك مربع يطلب منك تحديد موعد ارسال الرساله ، وفي المربع لديك بعض الاقترحات لموعد الارسال او ان تقوم في الضغط على "اختيار الوقت و التاريخ " لتحديد الموعد الذي تشاءه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل . 



وفي هذه الخطوات تكون قد قمت في مجدوله الرسائل النصيه عن طريق تطبيق رسائل قوقل ، ولكن ان كنت تريد ان تقوم في عمل تعديل لرساله المجدوله أما حذفها او تعديلها او ترسل الان .


لتعديل الرسائل النصيه SMS المجدوله عبر تطبيق رسائل google : 


قم بالضغط على ايقونه الساعه التي تكون بجانب الرساله ومن ثم سوف يظهر لك مربع يطلب منك تحديد نوع التعديلات التي سوف تقوم بها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




اقراء ايضا : طريقة استرجاع المدفوعات من google play  "عند شراءك لتطبيق عن طريق الخطأ او لم تعجبك"

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com