بؤ افضل شرح لتطبيق Clone Camera لعمل نسخ متعددة من اي شخص او مجسم في نفس الصورة

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل شرح لتطبيق Clone Camera لعمل نسخ متعددة من اي شخص او مجسم في نفس الصورة

نسخ متعددة
تطبيق Clone Camera 

في الوقت الحاضر اصبح تصميم الصور من الامور الشائعه وذلك لان هذا العمل قد يكون لهم مصدر للرزق و ايضا لا ننسا بإن تصميم الصور بحترافيه يحتاج الى امرين مهمين و الامر المهم الاول هو ان يكون الشخص المصمم له خيال واسع و الامر الثاني ان يكون يستخدم تطبيق يساعده في العمل بكل راحه ، لذى فإن في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك برنامج يقوم في عمل نسخ متعددة من اي شخص او مجسم في نفس الصورة .


 شرح لتطبيق Clone Camera لعمل نسخ متعددة من اي شخص او مجسم في نفس الصورة : 


في هذا التطبيق سوف نقوم في استخدام  تطبيق Clone Camera الذي متوفر على متجر google play و بإمكانك ان تقوم في تحميله الان و تتبع الخطوات لكي تقوم في انشاء نسخ متعددة من اي شخص او مجسم في نفس الصورة .


اقرأ ايضا :




خطوات استخدام تطبيق Clone Camera لعمل نسخ متعددة :


1- في البداية يجب ان تقوم في تحميل التطبيق من متجر التطبيقات ومن ثم بعد ان تقوم في تحميل التطبيق سوف يظهر لك الواجهة الرئيسيه لتطبيق وفي الوسط كلمة " START " قم بالضغط عليه ، وبعد ان تقوم في الضغط عليها عليك ان تقوم في تصوير الشخص الذي امامك الى اربع صور ولكن يشترط ان تكون اماكن الشخص مختلفه .


كما هو موضحه لك بالصوره بالاسفل .



2- و الان المهمة التي تلي بعد ان تقوم في الضغط على START هي ان تقوم في تصوير الشخص او اي شئ اخر الى ثلاث اماكن مختلفه او " وضعيات مختلفه " و بعد ان تقوم من الانتهاء من التقاط اربعه صوره سوف تجد اشاره " صح " في يمين الشاشه قم بالضغط عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- والان بعد ان قد قمت في التقاط اربعه صور يجب ان تقوم في تحديد الصور الثلاثه وعلما الصوره الاولى هي الصوره التي سوف يظهر عليها تكرار المجسمات ، اذا الان قم في تحديد مجسمات التي في الصور الثلاثه لكن عليك ان تقوم في الضغط بالاستمرار وان تقوم في التحديد و بعد ان تقوم في من الانتهاء من التحديد قم بالضغط على اشاره " السهم " الذي يوجد في يمين الصوره .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



4- والان بعد ان تقوم في الضغط على اشاره " صح " التي توجد في يمين الشاشة سوف يقوم في تحميل التغيرات التي قمت بها و لان يإخذ هذا اي وقت وانما سوف يقوم في العمل بشكل سريع ومن ثم سوف يظهر لك النسخ المتعدده التي قد قمت فيها .


كما هو موضح لك بالاصوره بالاسفل .



علما بإنك تستطيع ان تقوم في عمل مجسم اكثر من مجسم واحد لكن قمت انا في تحديد صوره واحده فقط وايضا سبب عدم وضوح احدى المجسمات معي وهو انني لم اقم في التصوير بشكل مناسب ، وبالتإكيد سوف يظهر معك التصميم واضح جدا .



 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com