بؤ افضل شرح عن جوجل فوتو ( صور google ) واستعراض لأهم المزايا التى يقدمها التطبيق

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل شرح عن جوجل فوتو ( صور google ) واستعراض لأهم المزايا التى يقدمها التطبيق

صور google
 صور google

جميعنا نحتاج الى ان نقوم في حفظ الصور التي تريدها في تطبيق يقوم في حفظها لكي نقوم في مشاهدتها في وقت لاحق إلا ان يوجد العديد من تلك التطبيقات التي تقوم في حفظها إلان مشكلة تلك التطبيقات تلك ان عند قيامك في حذفه سوف يتم حذف الصور معه والان نقوم في الذهاب الى افضل تطبيق يقوم في حفظ الصور الخاصه بك على بريد الاكتروني وهو تطبيق " صور google " ومن خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في مشاهده الصور حتى لو انك قد قمت في حذف التطبيق و ذلك لان الصور مرتبطه في ايميل الاكتروني .


شرح عن  جوجل فوتو ( صور google ) واستعراض لأهم المزايا التى يقدمها التطبيق : 


في هذا الشرح سوف نقوم في شرح تطبيق صور google وما وضيفة هذا التطبيق و ما المميزات التي به و كيفية استخدامه كل هذا سوف تجده في هذا المقال ، اذا يجب عليك ان تقوم في قرأة هذا المقال لفهم هذا التطبيق .


اقرأ ايضا : 



لمحه عن تطبيق صور google :


تم تصميم هذا التطبيق لكي تقوم في حفظ الصورة التي لديك او من خلال التقاطك لها مباشرة وفي داخل التطبيق تستطيع ان تقوم في وضع الصور في الالبومات و عند استخدامك لهذا التطبيق سوف تحصل على مساحه تخزين تبلغ 15 غيغابايت مجانية من خلالها سوف تستطيع ان تقوم في حفظ نسخ احتياطه من الصور و الفيديوهات و بإمكانك ان تقوم في الوصول الى الصور من خلال الدخول على تطبيق صور قوقل ومن ثم تقوم في ادخال بريدك الاكتروني الذي قد قمت في الدخول عليه مسبقا ووضع الصور بداخله او من خلال موقع photos.google.com  وهذا يضمن امان لصور و الخصوصية ، و بالتإكيد فإن الصور التي تقوم في حفظها على هذا التطبيق فإن سوف تحفظ بنسخه منها بجودة عالية .


مميزات تطبيق صور google :


1- اخلاء مساحه تخزين : حيث ان حين قيامك في اضافه صور و فيديوهات على هذا التطبيق سوف تقوم في تقليل من المساحه التحزين المستخدمه على هاتفك مما سوف يجعل هاتفك يعمل بشكل جيد .


2- الالبومات التلقائية الذكيه : فإن هذا التطبيق يقوم في ترتيب لك الصور بشكل تلقائي بإستخدام الذكاء الاصطناعي مما يقوم في ترتيب الصور بشكل جميل ، وبإمكانك ايضا ان تقوم في اننشاء الالبومات التي تريدها واختيار لها اسم واضافة لها الصور التي تريدها .


3- الابتكارات التلقائيه : تستطيع ان تقوم في اضافة الحيويه لصورك وذلك عن طريق استخدام الانشاء التلقائي للافلام و الصور و الصور المتحركه و ايضا صور البانوراما والمزيد ايضا .


4- اقتراحات المشاركة : تستطيع ان تقوم في استخدام هذا الميزه وذلك لكي تقوم في مشاركة الصور مع اصداقك التي قد قمت في التقاطها معهم دون اي عناء .


5- البحث في الصور : تستطيع ان تقوم في البحث عن الصور في الالبومات الصور من دون عناء وذلك عن طريق البحث بإستخدام اسم الصور او اماكن الصوره .


6- المكتبات المشتركه: تستطيع ان تقوم في انشاء البوم صور مشترك بينك وبين شخص تثق به لكي يقوم في مشاهده الصور التي تقوم في وضغها بداخله .


7- ارسال الصور بثوان قليله : تستطيع ان تقوم في مشاركة الصور مع اي شخص تريده بشكل سريع وذلك عن طريق ارسال الصور اليه بإستخدام عنوان البريد الاكتروني او جهة الاتصال او رقم الهاتف .


خطوات استخدام تطبيق صور google :


  1. تقوم في تحميل التطبيق " صور google " من متجر google play .
  2. قم في ادخال البريد الاكتروني الذي تريد ان تقوم في المزامنه مع صورك ، ويفضل ان يكون البريد الاكتروني تستخدمه بكثره .
  3. في الاسفل سوف تجد خيار وهو " المكتبة " قم بالضغط عليه ومن ثم قم في انشاء البومات صور جديده .
  4. بعد ان تقوم في انشاء الالبوم صور قم في اختيار الصور من خلال الصفحه الرئيسيه للتطبيق ومن ثم نقلها الى الالبوم الذي تريده .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com