بؤ تطبيق Mr Phone سيساعدك في شراء جوال مناسب لميزانيتك واحتياجاتك ( افضل تطبيق )

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Mr Phone سيساعدك في شراء جوال مناسب لميزانيتك واحتياجاتك ( افضل تطبيق )

هاتف جديد
تطبيق Mr Phone

العديد من يريد بإن يقوم في شراء جوال جديد سواء ان كان هذا الجوال هواوي او هواتف سامسونج او حتى جوال ايفون فإن هذا يسبب له الكثير من الاسئله حول الهاتف المناسب له ، ولذلك فإننا سوف نقوم في تقديم لك تطبيق يساعدك بإن تقوم في شراء الهاتف المناسب حسب ميزانيتك واحتياجاتك لذى قم في قرأ المقال لمعرفه كيفيه ان تقوم في استخدام التطبيق و ما هي مميزاته .


تطبيق Mr Phone سيساعدك في شراء جوال مناسب لميزانيتك واحتياجاتك : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق Mr Phone لكي يقوم في مساعدتنا في شراء الهاتف المناسب و يتوفر هذا التطبيق على متجر google play مجاني وبإمكانك ان تقوم في تحميله الان .. اضغط هنا لتحميل تطبيق Mr Phone


اقرأ ايضا : 




لمحه عن تطبيق Mr Phone : 


يعد هذا التطبيق افضل تطبيق للبحث عن الهواتف الذكيه او عن الاجهزه اللوحيه لشرائها او لقرأة المعلومات عنها ، ويمكنك ايضا من خلال التطبيق ان تقوم في التصفح في قاعدة البيانات الخاصه بالجهاز لمعرفه المواصفات و مميزات الجهاز ، ويعد تطبيق Mr Phone موسوعة كبيره للهواتف الذكية الرقمية انه بالاختصار مكتشف للهواتف و الكمبيوتر اللوحي ليساعدك في ان تقوم في البحث عن الجهاز الذي تريده و البحث عن افض الهواتف الحديثه التي قد تناسب احتياجاتك ، و الجميل في هذا التطبيق هو انه يقوم في مقارنة الهواتف وتقديم لك بيانات مفصله عن وجه الاختلاف بينها بطريقه سهله وممتعه ويقدم لك الهواتف Apple و Nexus و Samsung و Motorola و Huawei و LG و Microsoft و Lenovo و HTC وايضا العديد من المعلومات الاخرى . 


مميزات تطبيق Mr Phone :  


1- البحث عن الهواتف : يقوم في البحث عن الهاتف من خلال قاعدة البيانات الخاصه بالتطبيق و تستطيع ان تقوم في قرأة المواصفات للهاتف وايضا عن مميزات الهاتف و تفاصيل العرض وعمر البطارية و التكنولوجيا المستخدمه ومميزات الاتصال و المزيد عن حول الجهاز الذي تريده .


2- المقارنه بين الهواتف : يقوم التطبيق في تقديم لك مقارنة بين الهواتف من خلال المواصفات وذلك لكي تستطيع ان تقوم في اختيار التطبيق الذي يناسبك .


3- ترشيح هاتف او جهاز لوحي : يقوم ايضا في تقديم لك الهاتف او الجهاز اللوحي الذي تحتاجه بالضبط وذلك بناءا عن المواصفات الذي تقوم في اختيارها من نظام التشغيل و  حجم الشاشة و البطاريه و ذاكره الوصول العشوائي وغيرها الكثير .


4- اشعارات عن احدث التقنيات : ويقوم في تقديم لك اخبارعن احدث التقنيات الحديثه و يقوم في تقديم لك معلومات عن الجهاز الجديد.



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com