بؤ اسهل طريقة لتسريع لعبة ببجي PUBG على الجوال عبر زيادة FPS للاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقة لتسريع لعبة ببجي PUBG على الجوال عبر زيادة FPS للاندرويد

اسهل طريقة لتسريع لعبة ببجي PUBG على الجوال عبر زيادة FPS  للاندرويد
تسريع لعبة ببجي PUBG 

تعد لعبة PUBG واحده في ومن اشهر الالعاب في وقتنا الحاضر و ذلك لعديد من الاسباب حيث ان من خلال لعبة ببجي موبايل  تستطيع ان تقوم في منافسه اصدقاء من خلال لعب لعبة ملحميه و تستطيع من خلالها ان تقوم في عمل مجموعات بين اصدقاءك و القتال ضد مجموعات اخرى ، ولكن في الفتره الاخيره قد يتعرض البعض الي وجود بطئ في لعبة ببجي موبايل مما يؤدي الى خسارت الالعاب و في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك طريقه لكي تقوم في تسريع لعبه ببجي موبايل .


طريقة لتسريع لعبة ببجي PUBG على الجوال عبر زيادة FPS  للاندرويد : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق متوفر على متجر google play ومن خلال هذا التطبيق سوف تقوم في تغير الاعدادات الازمه وذلك لكي يتم تسريع اللعبه ، أقرأ المقال لمعرفه كيفيه استخدام هذا التطبيق .


لمحه عن تطبيق PGT : GFX &Optimizer


يعد هذا التطبيق عباره عن اداه بإمكان من خلاله تعديل الرسومات و تحسين الاطارات في الثانيه و ايضا يقوم في تعزيز اداء الالعاب بميزات فريده و رسومات potato  ويقوم في تقديم تضليل بسيط ، من المميزات الرئيسيه لهذا التطبيق يقوم في تغير القرار و فتح رسومات HDR وايضا يوقم في فتح جميع المستويات و تخصيص ظلالك و المزيد من المميزات .


اقرأ ايضا :


كيفيه استخدام تطبيق PGT : GFX &Optimizer : 


1- في البدايه سوف تقوم تحميل التطبيق من خلال الرابط الذي موجود في الاسفل و من ثم عند فتح التطبيق سوف تقوم في الضغط على " NEXT " ومن ثم سوف تقوم في منح التطبيق الاذونات التي يطلبها منك .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- ومن ثم سوف يظهر لك العديد من الخيارات في داخل التطبيق و اخيار الذي مشار في الصوره بالاسفل يتعلق في اعدادت النسخه من هذه اللعبة المتوفره يجب ان تقوم في ترك اعدادات الخيار كما هو .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- وفي الخيار المشار اليه في الصوره بالاسفل يقوم على تعديل حجم ووضوح الشاشه و يفضل ان يبقى هذا الخيار كما هو " منخفض " و ذلك لان سوف نقوم في احتياجه الى قيام في زيادة عدد الاطارات في الخطوه التاليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



4- في هذه الخطوه تكون اهميه استخدام هذا التطبيق وذلك لاننا الان سوف نقوم في زيادة عدد الاطارات في الثانيه FPS  و حيث ان كلما كان عدد الاطارات اعلى كلما كنت قادر على ان تقتل عدد اكبر بسهولة تستطيع ان تزيد الى 120 اطار لك يفضل عدم الزياده بكثره وذلك لان كلما زاد عدد الاطارات زاد سخونة هاتفك . 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



5- وفي هذه الخطوه يعتمد على التقنيه التي يعتمدها هاتفك الذكي وتسطيع ان تستفيد من ميزه HDR ان كان هافك الذكي يدعمها ومن هذا الخيار تستطيع ان تقوم في الاختيار من بين اربعة خيارات و هم الناعم ، و المعتدل ، و عالي الدقه ، HDR قم في الاختيار الذي يناسبك .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



6- بعد ان تقوم في القيام في الاعتدادت التي قمنا في تغيرها قم في الضغط على APPLY ومن ثم قم في الضغط علىRun Game و بهذا سوف يتم تشغيل اللعبة بالاعدادت الجديدة .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



يتوفر ايضا لتطبيق PGT : GFX &Optimizer نسخه مدفوعه ومن خلال هذه النسخه يتوفر بها العديد من المميزات الجديده مثل ان تقوم في تحسين جوده الصوت ، التعديل على الظل ، و التقليل من التعليق" اللاق " في اثناء اللعب .


لتحميل تطبيق  PGT : GFX &Optimizer : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com