بؤ كيفية ازالة اللاق و التعليق نهائيا من لعبة رايز اوف كينجدوم Rise of Kingdoms

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ازالة اللاق و التعليق نهائيا من لعبة رايز اوف كينجدوم Rise of Kingdoms

رايز اوف كينجدوم Rise of Kingdoms

لعبة رايز اوف كينجدو واحده من افضل الالعاب الاستراتيجيه المتوفره على متجر google play  ، الذي من خلالها تستطيع ان تقوم في انشاء المملكه الخاصه بك و تطوير المحاربين الخاصين بك و من ثم تقوم في الانضمام الى تحالفات مختلفه الاجناس و الاعراق لكي تقوم في شن حرب عليهم لسلب مزارعهم و الغنائم و لكن في الفتره الاخيره تعرض العديد من الاشخاص الى وجود مشكله في تواجد لاق و التقطيع و التعليق وكل شئ له علاقه بالرسومات او الجغرافيك وفي هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك الحل .


طريقه  ازالة اللاق و التعليق نهائيا من لعبة رايز اوف كينجدوم Rise of Kingdoms  :


لإزالة التقطيع " اللاق " او التعليق نهائيا من لعبة رايز اوف كينجدوم او اي لعبة اخرى سواء ان كنت تستخدم الالعاب في الاندرويد او او الالعاب في  IOS فإنك بالتإكيد تحتاج الى هاتف لديه معالج رسومات جيد جدا حتى لكي يتوفر لك الجوده العاليه في الالعاب ، ولكن في هذا المقال سوف نقوم في تقديم حل نهائي ازالة اللاق و التعليق نهائيا من لعبة رايز اوف كينجدوم .


اقرأ ايضا : مهارات القادة في رايز اوف كينجدوم Rise of Kingdoms 


خطوات ازالة اللاق و التعليق نهائيا من لعبة رايز اوف كينجدوم Rise of Kingdoms :


1- في البدايه قم في الدخول على لعبة Rise of Kingdoms ومن ثم سوف تجد في يسار الشاشه صورتك الخاصه في اللعبة قم بالضغط عليها ، وبعد ان تقوم في الضغط على صورتك سوف تظهر لك العديد من الخيارات و من ابرز تلك الخيارات هي " الاعدادات  " قم بالضغط عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل . 




2- و بعد ان تقوم  بالضغط على ايقونه الاعدادت  سوف يظهر لك جميع الاعدادت التي تستطيع ان تقوم بها لحسابك في اللعبة قم في الضغط على " الاعدادات العامه  " . 


 كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- والان قم في تغير الاعدادت العامه للعبة للرسومات وعليك ان تقوم في جعل جودة الجرافيك متوسط و ايضا قم في جعل معدل الاطار مرتفع جدا ، و في الصوره في الاسفل نسوف تظهر لك الاعدادت الازمه للرسومات للتخلص من اللاق يجب ان تقوم في جعل الاعدادات للصوره مشابه للصوره بالاسفل .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل . 



بالتإكيد لن تكون جودة اللعبة مثل السابق و لكن يكفي ان تقوم في لعب اللعبة دون تعرضك لإي من المشاكل ، ويعد هذا الحل الوحيد لان هذه اللعبه تطلب معالج قوي لكي لا تتعرض الى تعليق اثناء اللعب بللعبة .


اقرأ ايضا :  افضل 5 العاب ستيم steam المجانية 2021 ( العاب حربية و العاب استراتيجية )

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com