بؤ اسهل طريقة لرفع فيديو 10 دقائق على الانستقرام و فيديو لا محدود على قصص الانستجرام

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقة لرفع فيديو 10 دقائق على الانستقرام و فيديو لا محدود على قصص الانستجرام

الانستقرام
رفع فيديو على الانستقرام  لا محدود 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم حل مهم للاشخاص الذين مهتمين في استخدام تطبيق الانستقرام ، وذلك لان في هذا المقال سوف نقوم في شرح طريقه لرفع فيديو 10 دقائق على الانستقرام و فيديو لا محدود على قصص الانستجرام بكل سهوله دون الحاجه الى الكثير من الجهد و كل ما عليك هو ان تقوم في قراءه هذا المقال لفهم الخطوات البسيطه .


اسهل طريقة لرفع فيديو 10 دقائق على الانستقرام و فيديو لا محدود على قصص الانستجرام : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق  Video Splitter الذي سوف نقوم من خلاله نشر  فيديو يتجاوز مده 10 دقائق او او تنزيل حاله الانستجرام ومن مميزات هذا التطبيق هو بانه يعمل من دون الاتصال بالانترنيت ويقوم في تقسيم  الفيديوهات ومن ثم نشرها بلمدة الزمنية التي تريدها وكما ايضا يستخدم هذا التطبيق على WhatsApp  والفيس بوك  ويتوفر هذا التطبيق على متجر google play .


اقرأ ايضا : 



كيفيه استخدام تطبيق  Video Splitter  لرفع فيديو 10 دقائق على الانستقرام :


1- في البدايه سوف تقوم في تحميل تطبيق Video Splitter على هاتفك المحمول ومن ثم قم في الدخول على التطبيق وسوف تظهر لك الواجهة الرئيسية لتطبيق قم بإختيار كلمه " تقسيم الفيديو  " ومن ثم قم في اختيار الفيديو من معرض الهاتف . 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- وبعد ان تقوم في اختيار الفيديو من معرض الهاتف الخاص بك سوف يظهر لك الفيديو الخاص بك وفي الاسفل " حدد تقسيم وقت الفيديو بالثواني  " وانت في هذه الخطوه قم في تحرك الخط الى 60 ثانيه ومن ثم قم بالضغط على اشارة الصح التي في يمين الشاشة ، ومن ثم سوف تنتظر الى ان يتم تقسيم الفيديو الى اقسام بكل قسم المده 60 ثانيه وهكذا ومن بعد ان ينتهي من التقسيم سوف يظهر لك الفيديو مقسم الى اقسام .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




3- وبعد ذلك قم الان في الذهاب الى تطبيق الانستجرام وقم في تحديد الفيديوهات التي تم تقسيمها وبإمكانك ان تقوم في ترتب اقسام الفدييو بالاستعانه بترتيب الاقسام الخاصه بالاجزاء ومن ثم قم في نشهرها وسوف تكون في هذه الطريقه قد قمت في نشر الفيديو بشكل كامل .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




لتحميل تطبيق Video Splitter لرفع فيديو 10 دقائق على الانستقرام : اضغط هنا


تستطيع ان تقوم في استخدام هذا التطبيق لنشره الحاله الخاصه بكل كامله ولكن عليك ان تقوم في اختيار المده الزمنيه لتقسيم 15 الثانيه بدلا من 60 ثانيه . 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com