بؤ افضل طريقه لتصدر نتائج البحث على يوتيوب 2021 من خلال تطبيق Tag You

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طريقه لتصدر نتائج البحث على يوتيوب 2021 من خلال تطبيق Tag You

SEO youtube
SEO YouTube

موقع اليوتيوب يعد من اشهر المواقع في العالم ومن خلال هذا الموقع يستطيع الشخص بإن يقوم في انشاء محتوى خاص به ومن ثم يقوم في تفعيل الارباح ، و من خلال هذا يستطيع ان يقوم في الحصول على الاموال ، ولكن من شروط موقع اليوتيوب هو ان تحصل على 4 الاف مشاهده و 100 الف متابع لكي تستطيع ان تقوم في تفعيل ميزه الربح ولهذا فإن من المهم ان تهتم في ان محتواك يتصدر في نتائج بحث قوقل ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك موقع يساعدك بإن تقوم في تصدير نتائج البحث بشكل افضل .


افضل طريقه لتصدر نتائج البحث على يوتيوب 2021  من خلال تطبيق Tag You : 


في هذا الشرح سوفف نقوم في استخدام تطبيق Tag You من خلاله تستطيع  ان تقوم في تصدير نتائج البحث لمقاطعك الفيديو الخاصه بك وايضا بتوفر هذا التطبيق على متجر google play تستطيع ان تقوم في تحميله الان . 


اقرأ ايضا : 




لمحة تطبيق Tag You : 


يقوم هذا التطبيق على ان يساعدك في التصدر في نتائج البحث وذلك عن طريق حصولك على كشف اسرار النجاح وراء مقاطع الفيديو الاجتماعيه التي لديك ويقوم لك ايضا في تقديم لك كلمات مفتاحيه مناسبه للمقطع الفيديو الخاص بك ، والجميع يعلم بإن اهم شئ لتصدر نتائج البحث هي الكلمات المفتاحية ومن خلال هذا التطبيق تستطيع ان تقوم في اتقان SEO والذي هو عالم من المعرفه لكي تستطيع ان تتصدر نتائج البحث في موقع اليويتوب . 


مميزات تطبيق Tag You : 


1- الحصول على الكلمات المفتاحيه : تستطيع ان تقوم في الحصول على الكلمات المفتاحيه من الفيديوهات التي تشابه محتواك ومن ثم تقوم في استخدام تلك الكلمات على الفيديو الخاص بك وذلك لكي تقوم في منافسة تلك الفيديوهات ومن ثم تتصدر نتائج البحث وبإمكانك ان تقوم في البحث عن الفيديو من خلال تطبيق Tag You او ان تقوم في لصق رابط الفيديو في داخل تطبيق Tag You ومن ثم سوف يظهر لك جميع الكلمات المفتاحيه . 


2- الحصول على  backlink : الجميع يعلم بإن الحصول على الباك لينك " الروابط الخارجيه " هو اهم شئ في SEO ومن خلال الباك لينك تستطيع ان تقوم في تقويه القناه الخاصه بك ، ومن خلالها تستطيع ان تقوم في منافسة القنواة القويه الاخرى .


كيفية استخدام تطبيق Tag You : 


  1. في البداية قم في تحميل هذا التطبيق من متجر google play ومن بعد ان تقوم في تحميل التطبيق تستطيع ان تستخدم التطبيقومن ثم سوف تجد في الاسفل خيار " KEYWORLD IDEA " قم بالنقر عليها .
  2. بعد ان تقوم في النقر عليها قم في البحث عن الفديدو الذي تريد ان تقوم في منافسة ومن ثم سوف يظهر لك جميع الكلمات المفتاحيه التي يستخدمها ، لكن يجب ان تقوم في استخدام الكلمات التي تناسب الفيديو الخاص بك .
  3.  تستطيع ان تقوم في ارفاق رابط الفيديو الذي تريد ان تقوم في منافسة وذلك عن طريق الضغط على خيار " GET TAGS FROME URL  " والنقر عليها ومن ثم سوف يظهر لك الكلمات المفتاحية .

من خلال تطبيق سوف تستطيع ان تحصل على اكثر الكلمات المفتاحيه رواجا في الوقت الحالي إلا ان هذه الميزة مدفوعه وتستطيع ان تحصل على هذه الميزة بمقابل 2 دولار 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com