بؤ شرح برنامج عمل انترو 3D لقنوات يوتيوب مجاناً من الجوال

القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح برنامج عمل انترو 3D لقنوات يوتيوب مجاناً من الجوال

يوتيوب
برنامج عمل انترو 3D لقنوات


الجميع يعلم مدى اهمية استخدام موقع يويتيوب وذلك لان من خلال استخدام موقع YouTube تستطيع ان تقوم في الحصول على الاموال من المحتوى الخاصه بك ، ولكن العديد من الاشخاص يريدون ان يقومون في انشاء مقدمة لفيديو الخاصه بهم بشكل احترافي ولهذا فإننا في هذا الفيديو سوف نقوم في تقديم لك تطبيق يساعدكم في انشاء مقدمه بشكل احترافي . 


شرح برنامج عمل انترو 3D لقنوات يوتيوب مجاناً من الجوال :



في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق ntro Maker for YouTube والذي من خلاله تستطيع ان تقوم في انشاء مقدمه احترافيه للفيديو الخاص بك ومن ثم تقوم في نشرة على قناتك باليوتيوب وف يهذا المقال سوف نقوم في تقديم لك لمحة عن التطبيق وما هي مميزات .


اقرأ ايضا : 




لمحه عن تطبيق ntro Maker for YouTube : 



يقوم هذا التطبيق علىان تقوم في انشاء مقدمه للفيديو بشكل احترافي وذلك من خلال ان تقوم في اختيار القالب الذي تريده ومن ثم تقوم في عمل تعديلات على القالب وذلك لكي يتناسب مع محتوى القناه الخاص بك وتستطيع ان تقوم في اضافة نصوص و ملصقات وايضا موسيقى ليبدو للمشاهد بإن هذا العمل تم على ايدي محترف في التصميم ، علما بإن هذا التطبيق يقوم في توفير لك العديد من القوالب المختلفه المتحركه وكل هذا من اجل ان يجعل الفزيديو الخاص بك متميزا على YouTube .


مميزات تطبيق ntro Maker for YouTube : 



1- قوالب HD : يقوم هذا التطبيق في توفير لك العديد من القوالب المميزه ذات جوده عالية جدا ليتناسب مع اختيارك ويكون يدعم محتواك في التصميم و التميز .

2- تعديل على القالب : بإمكانك ان تقوم في التعديل على القالب الذي تقوم في اختيار من خلال ان تقوم في اضافه نص على القالب او ان تقوم في التعديل بالالوان و الخطوط ايضا ، وذلك لان لك شخص لديه ذوق في التصميم ولهذا يسمح لك الموقع بإن تقوم في التعديل على القالب .

3- اضافة ملصات : بالتإكيد تستطيع ان تقوم في اضافه ملصقات على القالب الذي تريده و يقوم هذا التطبيق في تقديم لك عن ما يزيد 120 ملصق وجميعها مميزه ،  وليس هذا فقط بل انك تستطيع ان تقوم في اضافه صور مثلا ان تقوم في اضافة شعار قناتك على القالب .

4- اضافة موسيقى : تستطيع ان تقوم في اضافه موسيقى تشويقيه للمشاهد الذي يشاهد المقدمه الخاصه بك ويقوم التطبيق في تقديم لك عن ما يزيد 200 موسيقى بداخله  .

لتحميل تطبيق  ntro Maker for YouTube : اضغط هنا 
Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com