بؤ تحميل الصورة الشخصية للانستقرام للاندرويد وطريقة تكبير الصوره ( افتار الانستقرام )

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل الصورة الشخصية للانستقرام للاندرويد وطريقة تكبير الصوره ( افتار الانستقرام )

افتار الانستقرام
تحميل الصورة الشخصية للانستقرام

هل فكرة مسبقا في كيف ان تقوم في تحميل صوره لبروفايل على الانستقرام ، علما بإن طريقه تحميل صوره بروفايل الانستقرام سهله للغايه ، ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم تحميل الصورة الشخصية للانستقرام للاندرويد وطريقة تكبير الصوره بخطوات سهله وبسيطة .


طريقة تحميل الصورة الشخصية للانستقرام للاندرويد وطريقة تكبير الصوره : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق Big Profile Photo‏ ويقوم هذا التطبيق على ان يقوم في فتح لك الصور للبروفايل في الانستقرام وبإستطاعتك ايضا من خلاله ان تقوم في تحميلها او ان تقوم في عمل تكبير للصوره ، وفي هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في استخدام هذا التطبيق .


اقرأ ايضا : 



لمحه تطبيق Big Profile Photo‏ : 


يعد هذا التطبيق متوفر على متجر google play و وظيفة هذا التطبيق هو ان يقوم في تحميل الصورة الشخصية للانستقرام  و تكبير الصوره ، ومن مميزات هذا التطبيق هو انه سهل الاستخدام وذلك لان يقوم هذا التطبيق على القليل من الخطوات لكي تستطيع ان تقوم في تحميل الصوره ، مجاني يتوفر هذا التطبيق بنسخه مجانيه تستطيع ان تقوم في استخدامه في اي وقت تشاءه ، القليل من الاعلانات يحتوي هذا التطبيق على القليل من الاعلانات لكي يوفر لك استخدام مريح وعدم ازعاجك .


كيفيه استخدام  Big Profile Photo‏ : 


1- في البدايه تقوم في تحميل تطبيق Big Profile Photo ومن ثم تقوم في الدخول على التطبيق وسوف تجد في الاعلى مسطيل ، وهذا المستطيل لكي تقوم في البحث عن بروفايل شخص تريد ان تقوم في تحميل صورته الشخصيه او تكبير الصوره .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- بعد ان تقوم في كتابه اكاوينت الشخص الذي تريد ان تشاهد صورته سوف يظهر لك عن طريق الاسماء المتشابه ومن ثم سوف تجده ، في هذا المثال قد قمت في البحث عن حساب موقع وجد على الانستقرام  قم بالنقر عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




3- الان بعد ان تقوم في الضغط على البروفايل الذي تريد ان تقوم في مشاهده الصوره ، سوف يقوم مباشره في ان يفوم في عرض لك الصوره والان تستطيع ان تقوم في مشاهدة الصوره او ان تقوم في حفظها على هاتفك المحمول ، ولكي تقوم في حفظ الصوره قم بالضغط على ايقونة الحفظ .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




لتحميل تطبيق Big Profile Photo‏ : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com