بؤ كيفية ازالة تطبيق اندرويد من العمل كافتراضي وتعيين تطبيق اخر

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ازالة تطبيق اندرويد من العمل كافتراضي وتعيين تطبيق اخر

ازالة تطبيق اندرويد من العمل كافتراضي
ازالة تطبيق اندرويد من العمل كافتراضي

في الوقت الحالي اصبح استخدام الهاتف المحمول من التطبيقات الاساسيه التي نقوم في استخدامها في شكل يومي ، وذلك لعدت اسباب تجعلنا في ان نقوم في استخدام الهاتف بشكل كبير ، لكن هل قمت في تعين تطبيق العمل كافتراضي وتريد ان تقوم في تعين تطبيق اخر بدل عنه ، اذا عليك ان تقوم في تتبع الخطوات لكي تقوم في تعلم الخطوات ل ازالة تطبيق اندرويد من العمل كافتراضي وتعيين تطبيق اخر .


طريقه كيفية ازالة تطبيق اندرويد من العمل كافتراضي وتعيين تطبيق اخر : 


في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في ازاله تطبيق من العمل كافتراضي و من ثم سوف نقوم في شرح لك خطوات لكيفية ان تقوم في تعيين تطبيق اخر العمل كافتراضي .


اقرأ ايضا : 



خطوات ازالة تطبيق اندرويد من العمل كافتراضي :


1- في البدايه يجب ان تقوم في الذهاب الى ايقونه " الاعدادات " التي على هاتفك الذكي ومن ثم سوف تجد العديد من الخيارات التي تسطيع ان تقوم في الاعدادات بها ومن هذه الخيارات " التطبيقات " قم بالنقر عليها و بعد ان تقوم في الدخول الى خيار التطبيقات عليك ان تجد التطبيق الذي تريد ان تقوم له ازالة العمل كافتراضي . 


كما هو موضح لك بالصور بالاسفل .



2- وبعد ان تقوم في اختيار التطبيق الذي تريد ان تقوم له في ازاله العمل كافتراضي سوف يظهر لك العديد من الاعدادات التي تستطيع ان تقوم بها لتطبيق وفي هذه الخطوه عليك ان تقوم في الضغط على " الفتح افتراضيا " ومن ثم قم في الضغط على " مسح الاعدادات الافتراضيه " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




  وفي هذه الخطوات تسطيع ان تقوم في ازاله العمل كافتراضي عن التطبيق الذي تريده والان سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم في تعين العمل الافتراضي لتطبيق اخر .


خطوات لتعين تطبيق اخر لعمل كافتراضي : 


  1. قم في الدخول الى ايقونه الاعدادات ومن ثم الضغط على التطبيقات .
  2. وبعد ذلك سوف تجد في الاسفل ايقونه " شكل الاعدادات " قم بالضغط عليها .
  3. ومن ثم قم في تعين الافتراضي لتطبيق الذي تريده مثلا : عند تشغيل الكاميرا فأنت تريد ان يقوم تطبيق العمل ام الكاميرا الاساسيه وهكذا .



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com