بؤ طريقة تحديث نظام الاندرويد مباشرة من خلال الجوال

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحديث نظام الاندرويد مباشرة من خلال الجوال

تحديث نظام الاندرويد
تحديث نظام الاندرويد 

نظام الاندرويد في العاده يقوم في تحديث نظامه مما يسمح لك في ان تقوم باستخدام مميزات و خصائص جديده لهاتفك الاندرويد ، ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم في تحديث النظام الاندرويد مباشره من خلال هاتفك المحمول في اسهل الخطوات .


افضل طريقة لتحديث نظام الاندرويد مباشرة من خلال الجوال :


في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم في تفعيل تحديث نظام الاندرويد للهاتف الخاص بك ، ولكن في بعض الهواتف التحديث لا يكون قد وصلهم ، ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في توضيح لك ما سبب عدم وصولك للتحديث .


اقرأ ايضا :



خطوات تحديث نظام الاندرويد مباشرة من خلال الجوال :


  1. في البدايه قم في الذهاب الى ايقونه الاعدادات التي على هاتفك المحمول .
  2. ومن ثم تقوم في البحث عن خيار "   حول الهاتف " واحيانا قد تجد هذا الخيار في الاسفل .
  3. ومن ثم بعد ان تقوم في الدخول على حول الهاتف سوف تجد خيار " تحديث برنامج النظام  " قم بالضغط عليه .
  4. وعند دخول على خيار تحديث برنامج النظام اضغط على " التحديث الان " .
  5. والان بعد ان تفوم في الضغط على التحديث الان سوف يقوم مباشره في تحديث بعد الانتهاء من البحث عن ملفات التحديث الجديده لتحميلها . 

اسباب عدم وصول تحديثات الاندرويد : 



1- الروت : ربما قد تعرض هاتفك الى كسر في الحمايه مما يعني ان هاتفك المحمول به صلاحيات للروت , ويعد هذا السبب الاول في عدم وصولك الى تحديثات في نظام الاندرويد ولكي تقوم في تجاوز هذه المشكله يجب ان تقوم في تحميل رومات الاصدارات الجديده يدويا و تقوم في تثبيتها على هاتقك المحمول ، او ان تقوم في تحميل النسخه الرسميه من الروم الخاص بهاتفك مره اخرى وعليك ان تتأكد من انها تدعم التحديث الاصدارات الجديده .


2- قد لا يكون السبب عدم وصولك التحديث هو الروت ربما السبب هو الاصدار التدريجي للتحديث الجديد وهذا يعني بإن التحديث يأتي على هاتفك متأخرا جدا بعد عدة شهور و لكن لا تقلق فإن هذه المشكله لا تتعلق في هاتفك فان المشكله الرئيسيه تعود الى الشركه المصنعه لهاتفك .
Osama Fawzi
Osama Fawzi
انشأت هذه المدونه في تاريخ 27-12-2020 و ذلك لكي اقوم في مشاركه الجميع بمقالاتي المتنوعه و المختلفه ، واهدف الى توسيع هذه المدونه لتشمل مواضيع مختلفه غير المواضيع التقنيه .

تعليقات