بؤ اسهل طريقة لحفظ الصور على الذاكرة الخارجية لاجهزة الاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقة لحفظ الصور على الذاكرة الخارجية لاجهزة الاندرويد

نقل الصور الى الذاكرة الخارجية
نقل الصور الى الذاكرة الخارجية 

هل تريد ان تقوم في حفظ صور الخاصه بك في الذاكره الخارجيه للهاتف وذلك لكي تقوم في الحفاظ على صورك قدر الامكان دون خسارتها ، ولهذا قد قدمنا لك في هذا الشرح طريقه لكي تفوم في حفظ الصور على الذاكره الخارجيه لاجهزة الاندرويد وبإمكانك ان تقوم ايضا في حفظ الصور و الفيديوهات و الموسيقى على الذكرة الخارجية على جهاز بخطوات سهله وبسيطه .


خطوات سهله  لحفظ الصور على الذاكرة الخارجية لاجهزة الاندرويد :


في هذا الشرح لن نقوم في استخدام اي تطبيق اخر لكي تقوم في نقل الصور من الذاكره الداخيله الى الذاكره الخارجيه انما فقط سوف نقوم في استخدام ايقونه " مدير الملفات " التي على جهاز المحمول ، وتستطيع ايضا نسخها ليس فقط نقلها .


اقرأ ايضا : 



خطوات نقل الصور على الذاكرة الخارجية لاجهزة الاندرويد : 


1- في البدايه قم في الدخول على ايقونه " مدير الملفات " التي سوف تجدها على هاتفك المحمول ومن ثم بعد ان تقوم في الدخول على مدير الملفات قم في الضغط ملف " الصور " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- ومن ثم تقوم في الدخول على معرض الصور وتقوم في تحديد الصور التي تريد ان تقوم في نقلها الى الذاكره الخارجيه ويتم التحديد عن طريق الضغط على الصوره نقره مطوله قليلا ومن ثم تحديد الصور الاخرى .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- وبعد ان تقوم في تحديد الصور سوف تجد في الاسفل خيار نقل ومن ثم بعد ان تقوم في النقر عليها سوف يظهر لك خيار في الاعلى " الفئات ، الجهاز " قم بالضغط على الجهاز ومن ثم تقوم في الدخول على ملف المومري او فلاشة USB ومن ثم نقل الصور بداخلها بشكل عشوائي او داخل ملف قمت في انشاءه مسبقا .

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




عليك ان تتأكد بإن على هاتفك المحمول بداخله ذاكرة داخليه قبل ان تقوم في الخطوات ، وأعتذر ان لم يكن شرح كافيا لك ولكن هذه الخطوات صحيحه تماما .


 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com