بؤ تحميل برنامج منزل مقاطع انستقرام سهل الأستخدام على الجوال ( رابط مباشر )

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج منزل مقاطع انستقرام سهل الأستخدام على الجوال ( رابط مباشر )

منزل مقاطع انستقرام
برنامج منزل مقاطع انستقرام

هل تريد تطبيق يقوم في تحميل لك مقاطع الفيديو و الصور في تطبيق الانستقرام ، وذلك لانك بالتأكيد لاحظت فيديو على الانستقرام اعجبك و تريد ان تقوم في تحميله على هاتفك الذكي ، ولهذا سوف نقوم في تقديم لك افضل برنامج لتحميل مقاطع الانستقرام ومن خلال هذا المقال سوف تتعلم كيفية استخدام التطبيق .


رابط مباشر لتحميل برنامج منزل مقاطع انستقرام سهل الأستخدام على الجوال : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق AhaSave‏ لتحميل مقاطع الانستقرام بكل سهوله ومن دون عناء ، ومن مميزات هذا التطبيق هو انه يقوم في تحميل الصور و مقاطع الفيديو من الانستقرام وايضا من خلاله تستطيع ان تقوم في تحميل فيديوهات IGTV ويقوم في تحميل لك الفيديوهات بدقة عاليه HD  ، ومن اهم مميزات هذا التطبيق هو انه مجاني وتسطيع ان تقوم في تحميله من متجر google play . 


اقرأ ايضا : 



كيفيه استخدام تطبيق AhaSave : 


الطريقه الاولى : من خلال مشاركه الفيديو على تطبيق .


في البدايه قم في الدخول على تطبيق الانستقرام ومن ثم تقوم في الذهاب الى الفيديو الذي اعجبك ومن ثم تقوم في الضغط على ثلاث نقاط ومن ثم في الخيارات سوف تجد خيار " مشاركه على " قم بالضغط عليها ومن ثم اختيار تطبيق AhaSave  ومن ثم سوف يقوم في تحميل المقطع مباشره وسوف تجد الفيديو على معرض هاتفك .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




الطريقه الثانيه : تحميل الفيديو من خلال نسخ الرابط .


في البدايه تقوم في الذهاب الى تطبيق الانستقرام ومن ثم الذهاب الى الفيديو الذي اعجبك والضغط على ثلاث نقاط ومن ثم الضغط على خيار " نسخ الرابط " وبعد ذلك قم في الذهاب الى تطبيق AhaSave وسوف تجد انه قد بدأ في عمليه التحميل وما هي إلا لحظات قليله وسوف يتم تحميل الفيديو على معرض هاتفك .


كما هو موضح لك بالصور الى الاسفل .




في حال قمت في نسخ رابط الفيديو ولم يقم التطبيق في تحميل الفيديو مباشره عليك ان تقوم في الذهاب الى تطبيق AhaSave‏ ومن ثم لصق رابط الفيديو الذي قمت في نسخه مسبقا في المربع وسوف يقوم في تحميله مباشره .


لتحميل تطبيق AhaSave‏ منزل مقاطع انستقرام : اضعط هنا 

 

 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com