بؤ افضل برنامج لحذف الملفات المحذوفة نهائيا للاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج لحذف الملفات المحذوفة نهائيا للاندرويد

حذف الملفات
حذف الملفات المحذوفة

يوجد العديد من الاشخاص عندما يريدون بيع هاتفهم المحمول او اعطائه لشخص اخر فإنه لا يقوم في حذف الملفات التي على هاتفه نهائيا ، علما بإنك تستطيع ان تقوم في استرجاع الملفات المحذوفه ولهذا فإننا سوف نقوم في تقديم لك طريقه لكي تقوم في حذف الملفات المحذوفة نهائيا دون استطاعة الشخص الاخر بإن يقوم في استرجاعها .


افضل برنامج لحذف الملفات المحذوفة نهائيا للاندرويد : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق SD Maid  ومن خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في حذف الملفات التي على هاتفك نهائيا دون استطاعة الشخص الاخر في استرجاعها ، والان سوف نقوم في تقديم لك لمحه عن هذا التطبيق و ما هي مميزاته .


اقرأ ايضا : 



لمحه عن تطبيق SD Maid  لحذف الملفات المحذوفة نهائيا : 


الجميع يعلم ان عند قيامك في حذف الملفات على هاتفك فإن النظام لا يقوم في حذف الملفات نهائيا لهذا فإن يجب ان تقوم في استخدام هذا التطبيق لإزاله الملفات المحذوفه نهائيا لكي لا يستطيع شخص اخر بإن يقوم في استرجاع هذه الملفات ، ويقوم هذا التطبيق ايضا في ازالة الملفات التي على هاتفك الغير ضرورية التي قد تسبب لهاتفك مشاكل عديده ويفضل ان تقوم في استخدام هذا التطبيق في حال ان كنت تريد ان تقوم في بيع هاتفك او ان تقوم في اعطاءه لشخص اخر و ذلك لكي تقوم في حذف الملفات نهائيا للمحافظه على خصوصيتك.


مميزات تطبيق SD Maid  لحذف الملفات المحذوفة نهائيا : 


1- التحكم في ملفات الهاتف ، من خلال هذا التطبيق تستطيع بإن تقوم في استعراض جميع الملفات التي على هاتفك وبإمكانك ان تقوم في حذفها او ان تقوم في عل عليها التعديلات الازمه .


2- تنظيف هاتفك : يقوم هذا التطبيق في حذف الملفات التي غير ضرورية وذلك تجنبا لاي من المشاكل التي قد تحدث عن هذه الملفات التي غير ضرورة .


3- حذف الملفات المحذوفة نهائيا : من خلال هذا التطبيق تستطيع بإن تقوم في حذف الملفات نهائيا و ذلك لمنع من اي شخص بإن يقوم في مشاهده الملفات التي كانت على هاتفك المحمول .


4- البحث بسهوله : بإستطاعتك بإن تقوم في البحث عن الملفات عن طريق كتابه الاسم او التاريخ وذلك لتقوم في العمل عليه بالتعديلات الازمة .


5- الكشف عن الملفات المكرره: بإستطاعتك ان تقوم في الكشف عن التطبيقات المكرره وذلك لكي تقوم في حذف الملفات المتكرره علما بإن الملفات المكررة تسبب العديد من المشاكل على هاتفك فيجب ان تقوم في حذفها . 


لتحميل تطبيق SD Maid  لحذف الملفات المحذوفة نهائيا : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com