بؤ اختبار من تشبه من المشاهير هوليوود تطبيق Gradient

القائمة الرئيسية

الصفحات

اختبار من تشبه من المشاهير هوليوود تطبيق Gradient

اختبار
 تطبيق Gradient

هل فكرة يوما من هو الشخص المشهور الذي يشبك ؟ .. وذلك من نوع الحيره بالتإكيد بإنك قد قمت في البحث عن التطبيقات التي تساعدة في معرفة هذا الامر لذى فإننا سوف نقوم في تقديم لك تطبيق يساعدك في التعرف على الشخص الذي يشبهك من خلال الصوره التي ترفعها على التطبيق ، والان اصبح بإمكانك ان تقوم في ادهاش اصدقاءك بشبيك من مشاهير هوليوود  .


طريقة اختبار من تشبه من المشاهير هوليوود تطبيق Gradient : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق Gradient الذي يساعدك بإن تقوم في التعرف على من يشبك من مشاهير الهوليوود ويتوفر هذا التطبيق على متجر google play وتستطيع ان تقوم في تحميله الان ، وادهاش اصدقاءك .


اقرأ ايضا : 



لمحه عن تطبيق  Gradient : 


من خلال هذا التطبيق يستطيع ان يقوم في التعرف على الشخص يشبك سواء ان كان ذلك الشخص من اسيا او البرازيل او من الهند او حتى من اوروبا وذلك عن طريق تجميع الوجه بالذكاء الاصطناعي ، وتستطيع ان تقوم في عمل تعديل على صورتك بعد ان تجد على شبيهك او قبل ان تجد وذلك لكب تتجنب الصور السيئه و يتوفر ايضا به ادوات التجميل التي من خلالها تستطيع ان تجعل صورتك تبدو اكثر جمالا من خلال العديد من التعديلات . 


مميزات  تطبيق  Gradient : 


1- التطوير المستمر : يهتم التطبيق في ان يقوم في تقديم لك افضل الاداء وذلك عن طريق تطوير الذكاء الاصطناعي للتعرف على الشخص يشبهك بدقه كبيره .


2- تعديل الصور : تستطيع ان تقوم في اضافه تعديلات على صورك من خلال ان تقوم في عمل فلتر على الثوره او المنسوجات المصنوعه يدويا العاليه الدقه وذلك لكي تظيف جمالا على صورتك .


3- ادوات التجميل : من خلال هذا التطبيق تستطيع ان تقوم في تغير حجم العين او حتى ان تقوم في ضبط لون بشره وكل هذه المميزات سوف تقوم في اجدادها في داخل هذا التطيبق . 


كيفية استخدام  تطبيق  Gradient :  


  1.  في البدايه سوف تقوم في تحميل التطبيق على هاتفك ومن ثم بعد ان تقوم في تحميل التطبيق سوف يطلب منك في ان تقوم في التقاط صوره لك او ان تقوم في اختيار الصوره من المعرض .
  2. وبعد ان تقوم في اختيار الصوره من المعرض قم في الضغط على خيار " TRY NOW " وبهذا سوف يقوم التطبيق في البحث عن شبيهك من المشاهير حول العالم . 
  3. ان كنت تريد ان تقوم في تحسين الصوره الخاصه بك تستطيع ان تقوم في الضغط على الخيارات الثلالثه التي توجد في الاسفل وتستطيع ان تقوم في العديد من التعديلات التي من التإكيد سوف تعجبك . 

لتحميل تطبيق Gradient :  اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com