بؤ طريقة تفعيل ترجمة فيديوهات اليوتيوب الى العربية مباشرة بدون برامج

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تفعيل ترجمة فيديوهات اليوتيوب الى العربية مباشرة بدون برامج

ترجمة فيديوهات اليوتيوب
 ترجمة فيديوهات اليوتيوب

قامت شركه اليوتيوب في توفير ميزه جميله وهي ان تقوم في ترجمه صوت الفيديو الى نص ، وذلك ليفهم المشاهد ما يتم التحدث في داخل الفيديو ، ولهذا فاننا في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في تفعيل هذه الميزه بخطوات سهله وبسيطه .


اسهل طريقة لتفعيل ترجمة فيديوهات اليوتيوب الى العربية مباشرة بدون برامج :


في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك خطوات لكيفيه ان تقوم في تفعيل ترجمه الفيديوهات اليوتيوب الى العربيه او الى اي لغة تريدها من دون ان نقوم في استخدام اي تطبيق من متجر التطبيقات ، وسوف تستطيع ان تقوم في هذه الخطوات من خلال هذا الشرح .


اقرأ ايضا :



خطوات تفعيل ترجمة فيديوهات اليوتيوب الى العربية مباشرة : 


1- في البدايه يجب ان تقوم في الدخول الى تطبيق اليوتيوب ومن ثم بعد ان تقوم في الدخول الى التطبيق سوف تجد في الصفحه الرئيسيه لتطبيق صوره حسابك في تطبيق اليوتيوب ، قم بالضعط عليه ومن ثم تقوم في النزول الى الاسفل الى ان تجد خيار " الاعدادات  " وتقوم بالنقر عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- والان بعد ان قمت في الدخول على الاعدادات سوف تجد العديد من الاعدادات ومن اهم تلك الاعدادات التي نريدها هو " الترجمه " قم بالضغط عليه ، ومن ثم بعد ان تقوم في الضغط على الترجمه قم في تفعيل " زر التسميات التوضحيه " واختار اللغه التي تريدها على الفيديو ، وبهذا تكون قمت في تفعيل ترجمة فيديوهات اليوتيوب الى العربية .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



وبهذه الخطوات سوف تكون قد قمت في تفعيل ترجمة فيديوهات اليوتيوب الى العربية ، علما لن تستطيع ان تقوم في ترجمه الفيديو الا ان كان صاحب الفيديو قد قام في السماح في ترجمه الفيديو 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com