بؤ تطبيق لمراقبة واتساب وتيليجرام ومعرفة اوقات تسجيل الدخول والخروج للتطبيقات

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق لمراقبة واتساب وتيليجرام ومعرفة اوقات تسجيل الدخول والخروج للتطبيقات

واتساب وتيليجرام
تطبيق لمراقبة واتساب وتيليجرام 

احيانا يصيبنا الفضول في اشخاص نفضلهم ونهتم في امرهم ولهذا دائما ما نقوم في مراقبتهم على تطبيق الواتس اب و التيليجرام ونريد ان نعرف متى قامو في الدخول على الواتس او التيليجرام و لهذا فإن في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في مراقبة واتساب وتيليجرام ومعرفة اوقات تسجيل الدخول والخروج للتطبيقات ، كل هذا سوف تعرفه هنا .


تطبيق لمراقبة واتساب وتيليجرام ومعرفة اوقات تسجيل الدخول والخروج للتطبيقات : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق Yansa  ويقوم هذا التطبيق على مراقبة شخص تريده على تطبيق الواتس اب او على تطبيق التيلجرام ويتوفر هذا التطبيق على متجر google play والان سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في استخدام هذا التطبيق .


اقرأ ايضا : 



كيفية استخدام تطبيق Yansa لمراقبة واتساب وتيليجرام : 


1- في البداية يجب ان تقوم في تحميل تطبيق Yansa على هاتفك المحمول ومن ثم تقوم بالدخول عليه ، وبعد ذلك سوف تجد في يسار الشاشه علامة " + " قم بالضغط عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- ومن ثم سوف تظهر لك 3 مواقع هم الواتس اب وتيليجرام  و vk.com  قم في اختيار التطبيق الذي تريده على سبيل المثال سوف نقوم في اختيار تطبيق الواتس اب ، قم بالنقر عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- والان سوف يظهر لك مربع يطلب منك في ان تقوم في ادخال رقم الشخص الذي تريد مراقبته لكن يجب ان تقوم في اضافه رمز البلد الذي به الشخص ،ومن ثم سوف يطلب منك في ان تقوم بإدخال اسم جديد للشخص .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




4- والان سوف تستطيع ان تقوم في معرفه متى يقوم هذا الشخص في الدخول على تطبيق الواتس اب وتستطيع ان تعرف الوقت من خلال ان تقوم في الضغط على ملف الشخص الذي سوف يظهر لك . 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في معرفه متى يقوم الشخص في الدخول الى تطبيق الواتس اوب حتى لو انه قام في اخفاء اخر ظهور ، علما بإن الخطوات مشابه لتطبيق التيليجرام .


 

 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com