بؤ تحميل برنامج معرفة اين هاتفي بالتصفير والتصفيق

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج معرفة اين هاتفي بالتصفير والتصفيق

ايجاد الهاتف
 برنامج معرفة اين الهاتف

بالتأكيد بإنك تعاني من فقدان في هاتفك الذكي بشكل متكرر إلا ان الان بإستطاعتك ان تجد هاتفك من خلال ان تقوم في التصفير او التصفيق وذلك بالاستعانه بتطبيقات على هاتفك لكي تقوم في هذه العملية ، وفي هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك تطبيق يساعدك بإن تقوم في معرفه اين هاتفك من خلال التصفير او التصفيق .


تحميل برنامج معرفة اين هاتفي بالتصفير والتصفيق : 


في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تجد هاتفك المحمول من خلال التصفير وذلك بالاستعانة بتطبيق العثور الهاتف:عن طريق الصفارة  الذي هو متوفر على متجر google play و الان سوف نشرح كيفية ان تقوم في استخدام هذا التطبيق .


اقرأ ايضا : 



خطوات استخدام تطبيق العثور الهاتف : عن طريق الصفارة : 


1- في البدايه يجب ان تقوم في تحميل هذا التطبيق على هاتفك من متجر التطبيقات ومن ثم بعد ان تقوم في تحميله سوف يظهر لك الواجهة الرئيسية لتطبيق التي سوف يقوم في شرح لك مبدأ عمل التطبيق ومن ثم قم في الضغط على " بدء التشغيل "


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- ومن ثم بعد ان تقوم في الضغط على بدء التشغيل سوف يطلب منك ان تقوم في السماح لتطبيق في الوصول على بعض الاذونات مثل السماح بالوصول المايكروفون و هكذا ومن ثم سوف يظهر لك خيار " تنشيط " قم في الضغط عليه ومن ثم قم في التصفير وذلك لكي يستطيع التطبيق التعرف عليك . 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- والان سوف يصبح التطبيق متعرف على الصافرة الخاصه بك و لكن يجب عليك ان تبقى الهاتف في وضع النشط ومن ضع هاتفك في مكان بعيد عليك وقم في اطلاق الصافرة الخاصه بك وسوف يقوم التطبيق في اصدار صوت انذار لكي تستطيع ان تعرف اين مكان الهاتف .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



وبهذه الخطوات تستطيع ان تجد هاتفك المحمول وذلك من خلال ان تقوم في اطلاق الصافره الخاصه بك وبهذا سوف توفر الجهد وانت تقوم في البحث عن هاتفك المحمول .


لتحميل تطبيق العثور الهاتف ، عن طريق الصفارة : اضغط هنا 


بإمكانك ان تقوم في تغير صوت الانذار من خلال ان تقوم في الضعط على ايقونه الاعدادات التي تكون في يسار الشاشه ومن ثم تحديد النغمه وتستطيع ان تقوم في تحديد درجه الصوت ايضا .


 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com