بؤ افضل تطبيق لزياده عدد متابعين التيك توك ( حقيقين )

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق لزياده عدد متابعين التيك توك ( حقيقين )

زياده عدد متابعين
زياده عدد متابعين التيك توك


تطبيق التيك توك من اشهر التطبيقات الان وذلك لان يتميز التطبيق في العديد من المميزات التي تختلف عن الباقي من التطبيقات ، وبالتأكيد بإنك تهتم في ان تقوم في زياده عدد المتابعين لك ، ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في زياده عدد المتابعين لك من خلال هذا التطبيق .


افضل تطبيق لزياده عدد متابعين التيك توك :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق tikfamous وهذا التطبيق يتوفر على متجر التطبيقات ، ويقوم هذا التطبيث على انك تقوم في زياده عدد النجوم و تستطيع ان تحصل على النجوم من خلال ان تقوم في متابعه اخرين او ان تقوم في وضع لايكات على فيديو شخص او ان تقوم في وضع تعليق على فيديو و سوف تحصل على 5 نجوم مقابل هذا .


اقرأ ايضا : 



كيفيه ان تقوم في استخدام تطبيق tikfamous  :


1- في البدايه سوف تقوم في تحميله من متجر التطبيقات ومن ثم بعد ان تقوم في فتحه سوف يطلب منك ان تقوم في وضع اسم حساب على التيك التوك .


2- ومن ثم سوف يقوم في إظهار لك منشورات او حسابات شخص ومقابل الايك او تعليق او المتابعه سوف تحصل على 5 نجوم .


3- وبعد ان تقوم في جمع عدد كبير من النجوم قم في الضغط على ايقونه خذ متابعه من الاسفل .


4- ومن ثم سوف يظهر لك العدد المسموح لك في ان تقوم في زياده متابعينك وهذا يعود لعدد النجوم التي قد حصلت عليها .


لتحميل تطبيق tikfamous : اضغط هنا 


في هذا الشرح قد قمنا في شرح لك تطبيق يقوم على زياده عدد المتابعين لك في تطبيق التيك توك ، وعلما تستطيع ان تقوم ايضا في زياده عدد الايكات وعدد التعليقات على منشور ويكون هذا عن طريق ان تقوم في الضغط على الحصول على تعليقات او لايكات في الاسفل ، وكل هذا يعتمد على عدد النجوم التي تحصل وذلك يعني كلما زاد عدد النجوم زاد عدد الايكات او المتابعين الذي تستطيع الحصول عليه .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com